Al Jazirah NewsPaper Thursday 30/07/2009 G Issue 13454
دوليات
الخميس 08 شعبان 1430   العدد 13454

رام الله - بلال أبو دقة

عاد القيادي التاريخي في حركة فتح ومفوض التعبئة والتنظيم محمد غنيم (أبو ماهر) إلى أراضي السلطة الفلسطينية بالضفة الغربية أمس الأربعاء عن طريق معبر الكرامة قادماً من الأردن للمرة الأولى منذ إقامة السلطة الفلسطينية عام 1994م. وكان على رأس مستقبليه الرئيس الفلسطيني ...>>>...

اربيل - سد دوكان - الخالص (العراق) - وكالات

فاز زعيم الحزب الديموقراطي الكردستاني مسعود بارزاني بولاية جديدة في الانتخابات الرئاسية لاقليم كردستان العراق بغالبية 70% بحسب النتائج الرسمية التي اعلنتها المفوضية العليا المستقلة للانتخابات أمس الاربعاء.

واحتفظت اللائحة الكردستانية ...>>>...

الخرطوم - وكالات

أكدت الحكومة السودانية أمس الأربعاء أن التغلغل الاسرائيلي للقارة الافريقية سياسة اسرائيلية بغرض احداث فجوة في العلاقات العربية الافريقية.

وقال السفير علي الصادق الناطق الرسمي باسم الخارجية في تصريح نشر أمس ان إسرائيل تهدف لاستغلال بعض الدول الأفريقية التي ...>>>...

مدريد - ا ف ب

انفجرت سيارة مفخخة صباح امس الاربعاء بالقرب من ثكنة للشرطة في بورغوس شمال اسبانيا, ما ادى الى اصابة 46 شخصا بجروح طفيفة بينهم 22 امرأة و6 اطفال يقيمون في هذه الثكنة, حسبما اكد الحرس المدني الاسباني لوكالة فرانس برس.

وذكر متحدث باسم مديرية بورغوس للشرطة ان الانفجار ...>>>...

مايدوغوري ( نيجيريا) - نيروبي - أبوجا - وكالات

تجددت المعارك أمس الأربعاء بين القوى الأمنية النيجيرية وإسلاميين متطرفين ما أدى إلى مقتل 43 شخصاً وذلك في رابع يوم على التوالي من المواجهات الدائرة بين الطرفين في شمال البلاد حيث يحاول الجيش سحق المتشددين ( الطالبان).

وقال شرطي ...>>>...

إسلام آباد - وكالات

لقي ثلاثة أشخاص بينهم سيدة مصرعهم وأصيب أربعة آخرون بجروح في هجوم مسلح استهدف سيارة لقوات الأمن في مقاطعة تشارسدة بإقليم الحدود الشمالي الغربي الباكستاني أمس الأربعاء. كما لقي ثلاثة أشخاص على الأقل مصرعهم وأصيب عدد آخر بجروح في هجوم تفجيري وقع صباح أمس في مدينة ديرة ...>>>...

طهران وكالات

أعلن المدّعي العام الإيراني قربان علي دري نجف ابادي أمس الأربعاء أن قسماً كبيراً من المتظاهرين الذين اعتقلوا خلال الاضطرابات التي تلت إعادة انتخاب الرئيس محمود أحمدي نجاد في 12 يونيو سيفرج عنهم بحلول غد الجمعة.

وقال إن قسماً كبيراً من المعتقلين أفرج عنهم أمس ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة