Al Jazirah NewsPaper Tuesday  19/01/2010 G Issue 13627
منوعـات
الثلاثاء 04 صفر 1431   العدد 13627
 

زرعت القومية العربية بين العالم العربي وبين تركيا غابات من الرماح والسيوف والأساطير، وطوقته بأسلاك شائكة تتغذى على دماء شهداء حروب الاستقلال وخطاب وأدبيات القومية العربية التي تورط بها العالم العربي دهوراً.

تركيا اليوم تلج من الأبواب المشرعة والجوائز وصيت قوة استراتيجية تنعقد عند بسفورها ...>>>...

واشنطن – قنا :

قالت دراسة أمريكية: إنه رغم المخاوف المالية والأكاديمية والصحية وكيفية التوفيق بين العمل ومتطلبات الأسرة.. إلا أن الأبوة مفيدة للقلب تماماً كالتمارين الرياضية أو التقليل من استهلاك الملح، وأن تأثيرها الإيجابي أكثر على الأم من الأب. واعتقد الباحثون من جامعة «بريغام يونغ» ...>>>...

تونس – واس :

كشفت دراسة تونسية حديثة أن خمسة ملايين تونسي (نصف عدد السكان) يعانون من مشاكل تتعلّق بزيادة الوزن.

وأفادت بأن 37 بالمائة من الرجال التونسيين يعانون من زيادة الوزن مقابل 55 بالمائة عند النساء بينما يعاني طفل من كل ثلاثة من زيادة في الوزن.

وعزت الدراسة ...>>>...

القاهرة - (د. ب. أ) :

كشفت تقارير صحفية أمس أن صبياً مصرياً مزَّق جسد طفل انتقاماً من أمه المطلقة التي أعلن والده رغبته في الزواج منها، ونقلت صحيفة «الجمهورية» أن الصبي (15 عاماً) قال في اعترافاته: إنه عاتب والده إلا أنه أصر على رغبته, وانفصل عن أمه ليتزوج الأم المطلقة, فهددها بتشويه وجهها ...>>>...

القاهرة - طه محمد :

افتتح مسؤولون مصريون وأجانب «الاثنين» أول متحف أثري للأطفال في العالم، أقيم بالمتحف المصري بوسط القاهرة، حيث يجمع بين قطع أثرية ونماذج من «الليجو» تصور المراحل المختلفة للتاريخ المصري القديم «الفرعوني».

يضم المتحف 19 قطعة مصنوعة من مكعبات «الليجو» تصور ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة