Al Jazirah NewsPaper Friday  05/03/2010 G Issue 13672
دوليات
الجمعة 19 ربيع الأول 1431   العدد 13672
 

برلين - القاهرة - وكالات

قال الرئيس المصري حسني مبارك أمس الخميس إن المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية محمد البرادعي له أن يرشح نفسه لرئاسة البلاد إذا أراد لكنه لا يراه بطلاً قومياً.

وأكد مبارك في مؤتمر صحفي مشترك مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في برلين ...>>>...

صنعاء - عبدالمنعم الجابري - ا ف ب

قتل شخص وألقي القبض على 11 آخرين في عملية شنتها أجهزة الأمن اليمنية ضد خلية للقاعدة في صنعاء كانت تعد لاستهداف مسؤولين امنيين ومصالح مختلفة، حسبما أفادت مصادر رسمية الخميس.

وقال موقع (26 سبتمبر. نت) التابع لوزارة الدفاع اليمنية إن قوات الأمن ...>>>...

بغداد - وكالات

قتل سبعة جنود عراقيين وأصيب 25 آخرين بجروح في تفجيرين انتحاريين بحزامين ناسفين استهدفا أمس الخميس مركزين انتخابيين في بغداد.

وأوضحت مصادر أمنية عراقية أن «انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه في تجمع للقوات الجيش العراقي قرب مركز انتخابي قريب من تقاطع الاميرات ...>>>...

جنين - بلال أبو دقة

قالت مصادر في سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي: إن الجيش الاسرائيلي فشل في اعتقال قياديين في سرايا القدس يعدون من أكبر المطلوبين في الضفة الغربية منذ نحو سبعة أعوام.وقال أبو احمد الناطق باسم سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي: (إن ما ...>>>...

دوسلدورف - ا ف ب

أصدرت محكمة الجنايات في دوسلدورف (غرب ألمانيا) أمس الخميس أحكاماً بالسجن بين خمس سنوات و12 سنة بحق أربعة إرهابيين أدينوا بالسعي لتنفيذ عمليات تفجير ضد مصالح أمريكية في ألمانيا. وكان الإرهابيون الأربعة أقروا بأنهم خططوا لشن هجمات في تشرين الأول - أكتوبر 2007 على مواقع عسكرية ...>>>...

تايبيه-(ا ف ب)

ضربت هزة أرضية بقوة 6.4 درجة فجر أمس الخميس جنوب تايوان ما أدى إلى جرح ثمانية أشخاص على الأقل كما أدت إلى حالة ذعر بين السكان وانقطاعات في التيار الكهربائي وتوقف حركة النقل، بحسب ما أعلنت السلطات.

وحدد مركز الهزة التي سجلت عند الساعة 08.18 بالتوقيت المحلي ...>>>...

طهران - أحمد مصطفى

اتهمت فائزة هاشمي رفسنجاني ابنة هاشمي رفسنجاني حكومة نجاد بنشر الرعب في الشارع الإيراني وقالت: إن الضغوط التي تمارسها الأجهزة الأمنية لها مردودات سلبية على الواقع السياسي الإيراني.

وأضافت: باعتباري ابنة قائد كبير في السلطة قمت بوظيفتي بتنبيه الأجهزة الأمنية ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة