Al Jazirah NewsPaper Friday  05/03/2010 G Issue 13672
الاقتصادية
الجمعة 19 ربيع الأول 1431   العدد 13672
 

الجزيرة- رويترز

قالت منظمة أوبك أمس الخميس إن متوسط أسعار سلة أوبك القياسية ارتفع إلى 76.52 دولار للبرميل يوم الأربعاء من 75.51 دولار للبرميل يوم الثلاثاء.. وتضم سلة أوبك 12 نوعاً من النفط الخام.

وهذه الخامات هي خام صحارى الجزائري وجيراسول الأنجولي والإيراني الثقيل والبصرة ...>>>...

القاهرة - مكتب الجزيرة

أكد أمين عام مجلس الوحدة الاقتصادية العربية الدكتور أحمد جويلي أن السوق العربية المشتركة ليست شعاراً بل أصبحت ضرورة حتمية للأمن القومي العربي موضحاً أنه سيتم الانتهاء من المراحل الأساسية لإقامة السوق العربية المشتركة خلال خمس السنوات المقبلة.

وأشار ...>>>...

طبرجل - عبد الله الهريويل

تشهد سوق النقل في طبرجل حركة نشطة هذه الأيام، مع شروع المزارعين في شحن الأسمدة والمعدات لمزارعهم، حيث يتم حاليا تسميد محصول القمح الذي بدأت زراعته الشهر الماضي.

وأوضح متعاملون في السوق أن انتعاش قطاع النقل، وبخاصة شحن الأسمدة والمبيدات الزراعية ...>>>...

الجزيرة - واس

أوضح رئيس المجلس التنفيذي رئيس جمعية حماية المستهلك الدكتور محمد بن عبدالكريم الحمد أنه يتوجب على المستهلك معرفة حقوقه التي تتمثل في التأكد من مصدر البضاعة وطريقة الاستخدام والتخزين والصلاحية والاطلاع على كتب الضمان والتحقق من شروط والتزامات وواجبات ما بعد البيع وأن لا يشتري ...>>>...

الجزيرة - ظافر الدوسري

دعا رئيس مجلس الأعمال السعودي الهندي الدكتور عبد الرحر من الربيعة رجال الأعمال في البلدين، إلى تكثيف الزيارات بين المملكة والهند، وتذليل العقبات التي تحول دون تحقيق الطموحات المشتركة للبلدين، والتعاون في استكشاف الفرص الاستثمارية في كافة المجالات مثل ( التعمير والصناعة ...>>>...

الجزيرة - عبيدالله الحازمي

التقى الرئيس السوري بشار الأسد وفد غرفة مكة المشارك في مؤتمر رجال الأعمال والمستثمرين العرب الثالث عشر المقام في دمشق تحت شعار (الاستثمار في سورية).

وأشاد الرئيس السوري بحكمة خادم الحرمين الشريفين في معالجة القضايا الاقتصادية والسياسية، مشيراً ...>>>...

الجزيرة - الرياض

يترأس غداً نائب وزير العمل الدكتور عبدالواحد الحميد وفد المملكة في مؤتمر وزراء العمل العربي السابع والثلاثين بالبحرين ويستمر المؤتمر سبعة أيام في الفترة من (6-13) مارس بمشاركة أطراف الإنتاج الثاثلة.

ويبحث المؤتمر عدداً من الموضوعات الهامة في مقدمتها تقرير ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة