Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/05/2010 G Issue 13730
دوليات
الأحد 18 جمادى الأول 1431   العدد 13730
 

القاهرة - ضياء عبدالعزيز - سجى عارف

أعلنت لجنة متابعة مبادرة السلام العربية إثر اجتماعها أمس السبت بالقاهرة دعمها لإجراء مفاوضات غير مباشرة بين الفلسطينيين والإسرائيليين (في ضوء التعهدات الأمريكية الجديدة).

وجاء في بيان صادر عن هذه اللجنة في ختام اجتماعها في القاهرة (في ضوء ...>>>...

صنعاء - «الجزيرة» - (أ ف ب)

طلبت السلطات اليمنية أمس من أحزاب المعارضة في (تكتل اللقاء المشترك) تسليمها خمسين مطلوباً المحاكمتهم في قضايا جرائم وأعمال جنائية.

وقال موقع 26 سبتمبر الناطق باسم وزارة الدفاع اليمنية إن الحكومة طلبت من قيادة أحزاب المعارضة المنضوية تحت اسم تكتل ...>>>...

طهران - أحمد مصطفى

أعلنت مصادر إيرانية أمس السبت أن القوات البحرية الإيرانية ستبدأ الأسبوع المقبل مناورات بحرية تحت اسم (مناورات الولاية) في بحر عمان في الخليج العربي.

وقال العميد حبيب الله سياري قائد البحرية الإيرانية: إن المناورات البحرية تهدف إلى اختبار التكتيكات الإيرانية ...>>>...

بيروت - منير الحافي

تبدأ صباح اليوم الأحد، عملية الاقتراع في الانتخابات البلدية والاختيارية في محافظة جبل لبنان. وسيكون على الناخبين في قرى المحافظة الشاسعة الممتدة من الساحل إلى أعالي الجبل، باستثناء مدينة بيروت، أن ينتخبوا أعضاء ورؤساء 257 بلدية، بعدما فازت 56 بلدية بالتزكية. ...>>>...

بيروت - (ا ف ب)

تابع رئيس الوزراء القطري الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني لقاءاته مع المسؤولين اللبنانيين، وبحث مع الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله التطورات السياسية في المنطقة، بحسب ما أفاد بيان صادر عن الحزب أمس السبت.

وجاء في البيان أنه تم خلال اللقاء «استعراض التطورات السياسية ...>>>...

القدس -رام الله - بلال أبو دقة

قالت مصادر فلسطينية أن الرئيس الأمريكي براك أوباما أبلغ رئيس السلطة الفلسطينية- محمود عباس في رسالة مطمئنة عزمه على اتخاذ خطوات ضد إسرائيل إذا تبين أنها تعطل مفاوضات التسوية المزمع استئنافها قريباً.

من جهة أخرى كشف مستشار رئيس السلطة الفلسطينية ...>>>...

غزة-(د ب أ)

أعلنت «الحملة الأوروبية لرفع الحصار عن قطاع غزة» أمس السبت أن أسطول سفن ضخما يتأهب للذهاب إلى قطاع غزة، في عملية هي الأولى من نوعها حيث عدد السفن والمشاركين فيها.

وقالت الحملة في بيان صحفي لها إن العديد من وسائل الإعلام العالمية الكبرى تستعد للمشاركة في هذا الأسطول ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة