Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/05/2010 G Issue 13754
منوعـات
الاربعاء 12 جمادىالآخرة 1431   العدد 13754
 

قرأنا أن أسرة الدكتور طارق الجهني الذي توفي دماغياً بخطأ طبي أثناء تخديره بمستشفى عرفان بجدة، وصفتْ الحكم الصادر من الهيئة الشرعية الأساسية، أواخر الأسبوع الماضي، بأنه غير منصف لهم ومخيِّب لآمالهم، وطالبت بالتمييز ورفع القضية أمام ديوان المظالم بعد استلامه مكتوباً.

أما الحكم، فهو كالتالي ...>>>...

كان لجامعة الملك سعود الريادة في خلق البيئة الجاذبة لمساهمات القطاعات المختلفة والشخصيات البارزة في تمويل البحث العلمي والتي تمثلت في تأسيس عدد من كراسي البحث العلمي في مختلف المجالات، هذه الريادة اتبعتها باقي الجامعات السعودية بجهد مماثل حتى بات لدي مجمل الجامعات السعودية عشرات الكراسي البحثية، وهذا ...>>>...

لندن - قنا

يساعد تناول الفواكه والخضراوات الطازجة على تغيير لون الجلد وجعله وردياً ومتوهجاً وأكثر صحة من الاستلقاء في الشمس لساعات طويلة أو استخدام فرش التسمير. وقال الباحث إيان ستيفن من جامعة بريستول لصحيفة ( الدايلي مايل): قدمنا دليلاً يؤكد أن تناول الكثير من الفاكهة والخضار يؤثر على ...>>>...

حصان يحاول جاهداً الوصول إلى عربة، حيث حوصر بالمياه في إحدى المزارع على نهر ويزلا وسط بولندا التي هطلت عليها أمطار غزيرة لأيام متوالية وعلى أجزاء من وسط أوروبا.

...>>>...

طهران - (رويترز)

ذكرت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية أنه تم الإفراج عن المخرج السينمائي الإيراني المعتقل جعفر بناهي أمس بكفالة ملياري ريال (نحو 200 ألف دولار).

وكان بناهي الحائز على العديد من الجوائز الدولية والذي ناصر زعيم المعارضة مير حسين موسوي في انتخابات ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة