Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/07/2010 G Issue 13807
منوعـات
الأحد 06 شعبان 1431   العدد 13807
 

من قتل دانة؟!

الإجابة ببساطة شديدة: قتلتها فقاعة هواء!

تخيل عزيزي القارئ، تدخل المريضة إلى غرفة العمليات بأحد أكبر مستشفياتنا وأكثرها كفاءة وسمعة، كي تجري عملية زراعة كلية بعدما ثبتت مطابقة الأنسجة لديها مع أحد المتبرعين، ثم تنجز العملية بنجاح مبدئي، قبل أن يتدخل مساعد ...>>>...

ميونيخ - برلين - (د ب أ)

وجهت وزيرة شؤون حماية المستهلكين الألمانية إلزه أيجنر انتقادات حادة لشبكة التواصل الاجتماعي على الإنترنت «فيسبوك» بسبب خرقها قوانين الخصوصية وحماية البيانات.

وقالت أيجنر في مقابلة مع مجلة (فوكوس) الألمانية المقرر صدورها غدا الاثنين إن شركة «فيسبوك» ...>>>...

توفي الفنان الفرنسي بيرنارد جوردون بعد معاناة طويلة مع السرطان عن عمر 63 عاما في باريس أمس.

...>>>...

فرَّ الرئيس الأمريكي باراك أوباما وزوجته وابنتاهما من الأجواء الساخنة في واشنطن لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في جو أسري في حديقة اكادي الوطنية شمال غرب ماين.

...>>>...

القاهرة - طه محمد

كشف مشروع (مصر المعاصرة) بمكتبة الإسكندرية أن فرنسا عرفت الزراف على يد مصر، وأن زرافة مصرية وصلت إلى باريس كانت من خلال محمد علي باشا الذي أهداها إلى الملك شارل العاشر. وقال الدكتور خالد عزب، المشرف على المشروع، إن الشعب الفرنسي وحكامه كانوا منبهرين بالزرافة المصرية التي ...>>>...

نيويورك - (رويترز)

ذكر موقع فوربس دوت كوم أن فريق موسيقى الروك الإيرلندي يو 2 الذي حقق أرباحا صافية بلغت 130 مليون دولار أمريكي من حفلاته الضخمة في جميع أنحاء العالم هو فريق الموسيقى الأكثر ربحاً في العالم.

وحقق الفريق مبيعات تذاكر بقيمة عشرة ملايين دولار في كل رحلة له بجانب ...>>>...

لوس أنجلوس - (د ب أ)

كشف الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث أنه لا يستطيع أن يمنع نفسه من البكاء عندما يرى ابنه جادين (12 عاما) على شاشة السينما، ونقل عن سميث (41 عاما) القول إنه يسعد جدا عندما يرى ابنه يعمل بجد.

وذكر سميث أنه يرى أن ابنه يستمتع كثيرا بالعمل في مجال السينما، ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة