Al Jazirah NewsPaper Tuesday  31/08/2010 G Issue 13851
فـن
الثلاثاء 21 رمضان 1431   العدد 13851
 

الجزيرة - فهد الشويعر

أنهى برنامج (سباق المشاهدين) حلقات موسمه العاشر بنجاح كبير شاركه النجمين دريد لحام ووليد توفيق، حيث تميزت الحلقة الأخيرة من البرنامج بتناغم حجم الضيوف مع الجوائز المقدمة في الحلقة الختامية التي تجاوزت الثلاثة ملايين ريال.

وقد استطاع ضيفا الحلقة دريد ...>>>...

القاهرة - أحمد النجار

انتهت الفنانة الشابة مي سليم من تصوير آخر مشاهدها فى مسلسل «مكتوب على الجبين» ليبدأ بعدها المخرج حسين عمارة مونتاج المسلسل استعداداً لعرضه بعد شهر رمضان، وقد تم تصوير المسلسل ما بين القاهرة ومرسي علم وشرم الشيخ، وتجسد مي فى المسلسل شخصية «نسمة»، وهي فتاة ريفية بسيطة ...>>>...

شهدت مقدمة الجزء السابع عشر من مسلسل (طاش ما طاش) جملة من الأخطاء الإملائية الفادحة من خلال أسماء العاملين والمشاركين في المسلسل.

ولفتت الأخطاء انتباه المشاهدين بتحويل التاء المربوطة إلى هاء، وعدم تقدير الهمزات ونحوها من الأخطاء التي يجب ألا تمر مرور الكرام، وهي أخطاء لم يكن لها من داعٍ ...>>>...

استطاعت الفنانة فخرية خميس وكعادتها أن تنجح في تقديم كوميديا جيدة (بأفيهات) مناسبة ومكملة للحوار وذلك في المسلسل الكوميدي (سكتم بكتم)، ولعل حلقة الخادمة والخطابة خير دليل على ما أقول.

بينما فشلت الممثلة أميرة محمد في تقديم الكوميديا، وبانت محاولاتها ثقيلة ومملة على المتلقي لأنها تفتقد ...>>>...

لا نحاول اليوم أن نستبق الأحداث مثلما يتوقع أحد أو يتكهن، ولن نمارس ما سيظن البعض أننا نبحث عنه كل عام، حين يجمع الجميع على أن أحداً لم ينجح وأخفقوا في اختبار رمضان (درامياً)، على الرغم من الكم الكبير الذي أنجبته الدراما السعودية هذه السنة.

هذه السنة وصلت الأعمال الدرامية المحلية إلى أرقام ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة