Al Jazirah NewsPaper Tuesday  31/08/2010 G Issue 13851
الثلاثاء 21 رمضان 1431   العدد  13851
 
دريد لحام ووليد توفيق يلتقيان بعد 33 عاماً ويقدمان دويتو
ختام سباق المشاهدين العاشر بجوائز تجاوزت ثلاثة ملايين وضيوف كبار

 

الجزيرة - فهد الشويعر

أنهى برنامج (سباق المشاهدين) حلقات موسمه العاشر بنجاح كبير شاركه النجمين دريد لحام ووليد توفيق، حيث تميزت الحلقة الأخيرة من البرنامج بتناغم حجم الضيوف مع الجوائز المقدمة في الحلقة الختامية التي تجاوزت الثلاثة ملايين ريال.

وقد استطاع ضيفا الحلقة دريد لحام ووليد توفيق أن يضيفا جواً من المرح و الكوميديا خصوصاً من دريد الذي تفاعل معه الجميع في الكواليس قبل بدء البرنامج البرنامج حيث كان يغني دريد مع وليد دويتو غنائي لبعض الأغاني القديمة.

ولوحظ تواضع الضيفين وتجاوبهما مع الحاضرين وإعطاء وسائل الإعلام الحاضرة المساحة الكافية للالتقاء بهما على عكس بعض الفنانين الذين يضعون بينهم وبين الإعلام حواجز وهمية معتقدين أنها تزيد من مكانتهم.

وأثناء تواجدنا مع دريد لحام في كواليس البرنامج قال إن قلة ظهورة الدرامي لعدم وجود نص يناسبه أو دور يستطيع أن يتقمص شخصيته، وهذا لا يعني أن ما يقدم حالياً من مسلسلات ليس له قيمة، لكن الأدوار التي تناسب شخصيتي (والحديث له) قليلة جداً ولا أستطيع أن أقدم شيئا لم أقتنع به تماماً، ومع هذا ولله الحمد لم أنقطع عن جمهوري فتواصلي معهم مستمر من خلال البرامج والمناسبات التي أجد لنفسي فسحة فيها وأنا أمامكم الآن في برنامج (سباق المشاهدين) الذي يحظى بمتابعة كبيرة من الأقطار العربية، وتواجدي هذا يدل على أني أبحث عن التواصل مع أحبتي حين تسنح لي الفرصة.

وأضاف دريد أن أول لقاء تلفزيوني له مع وليد توفيق منذ ثلاثة وثلاثين عاماً عندما أشركته معي في أحد المسلسلات، و(سباق المشاهدين) أعاد لنا الظهور تلفزيونينا من جديد مع أننا متواصلون بشكل مستمر في جميع المناسبات الخاصة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد