Thursday  27/01/2011/2011 Issue 14000

الخميس 23 صفر 1432  العدد  14000

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

القطاع الترفيهي بـ «الحكير» يحصد جائزة الأيزو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصدت مجموعة الحكير للسياحة والتنمية ممثلة في القطاع الترفيهي جائزة الأيزو 9001-2010

للعام الثالث على التوالي، جددت شركة TUV الألمانية المعنية بمعايير الجودة الشاملة، منحها شهادة الأيزو 9001-2010 بعد التأكد من استمرارية التزام القطاع بكافة المعايير الدولية والمحلية للجودة وتطبيقها في جميع منشآته.

وسلم المهندس طريف محمد رشيد مدير قسم أنظمة إدارة الجودة للشركة الوطنية للفحص والاختبار الفني المحدودة الممثلة للشركة الألمانية في المملكة الشهادة الأستاذ ماجد الحكير الرئيس التنفيذي للمجموعة، وشكره على حرص المجموعة على نيل هذه الشهادة واستمرارية حصولها عليها.

من جانبه، وجه الأستاذ ماجد الحكير شكره وتقديره إلى الشركة الألمانية، مؤكدا أن منح القطاع الترفيهي هذه الشهادة يدفع نحو السير بقوة باتجاه الحفاظ على هذه الثقة العالمية وتوفير مناخ ملائم وموات للقطاع للاستمرارية في مواصلة هذا النجاح والتألق.

وأضاف الحكير: نحن في المجموعة حريصون على التقيد الكامل بجميع اشتراطات الجودة الشاملة «إدارة وتنفيذا وتطبيقا»، لأن النجاح الآن مرهون بالتمسك بالأساليب العلمية والإدارية الحديثة وهو نهجنا منذ فترة طويلة في المجموعة ككل.

وتابع: «مثلما نلتزم بتهيئة بيئة عمل جاذبة لمنسوبينا، نحرص على رضاء عملائنا واستحسانهم باعتبارهم المرتكز الرئيس لنجاحنا واستمراريتنا في تقديم كل جديد في عالم الترفيه والسياحة المستدامة».

وثمّن جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين التي تكثف من جهودها من أجل تحسين مناخ الاستثمار، وذلك في سياق برنامج شامل للإصلاح الاقتصادي على طريق التنمية والتحديث، منوّها بإطلاق برامج شاملة لدفع عجلة الاستثمار ولحل جميع الصعوبات التي تواجه المستثمرين بالت! عاون بين جميع الجهات ذات العلاقة بالاستثمار.

وجاء منح الشهادة للمجموعة بعد قيام ( TUV) بمراجعة كاملة لأنشطتها وبرامجها ومراكزها الترفيهية في المملكة، وتيقنت الشركة بتطبيق القطاع الترفيهي الاشتراطات والمعايير المؤهلة للحصول على الأيزو 9001 لعام 2010، خصوصا إيجاد بيئة عمل مناسبة للموظفين، وتوافر اشتراطات الأمن والسلامة، وكذلك صداقة البيئة والبعد عن تلويثها ماديا، أو تشويهها بصريا وسمعيا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة