Saturday  12/03/2011/2011 Issue 14044

السبت 07 ربيع الثاني 1432  العدد  14044

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

استغرب الخبيران: يوسف خميس ومحيسن الجمعان التوتر الذي كان عليه لاعبو النصر ونصحوا الإدارة بالاهتمام بالإعداد النفسي والفني وترك المماحكات التي تنعكس سلباً على أداء اللاعبين.

نجاح إدارة الهلال في إخراج اللاعبين من أجواء الخسارة الآسيوية، والتعثر بالتعادل أمام الأهلي ساهم في ظهور الفريق الهلالي بمستوى كبير أمام النصر، وفي هذا الشأن لم يبخس رئيس النادي جهود سامي الجابر، وأرجع له الفضل في هذه الروح الهلالية.

انتهت مباراة الهلال والنصر بما لها وما عليها، وعلى الفريقين الآن التفكير في الخطوة الآسيوية المقبلة، والتي تمثل منعطفاً مهماً وصعباً في مشوارهما القاري.

الاحتفالية النصراوية بالتعادل مع باختاكور الآسيوي أدت إلى تعادل الفريق مع القادسية الذي ينافس على البقاء في الدوري الممتاز، وخسارته من الهلال بعد مواجهة سيطر عليها الأخير من الألف للياء.

الروماني ميريل رادوي، وأحمد الفريدي واصلا تخصصهما في المرمى النصراوي.. في نفس الوقت الذي تخصص فيه فريقهما بإقصاء النصر من المنافسات والبطولات خلال السنوات الأخيرة.

إدارة القادسية تستحق الشكر والتقدير على فتحها باب تكريم نجوم فريق نادي الكروي خاصة من جيل الإنجازات الكبرى، مثل محمد الفرحان وغازي عسيري اللذين كان ملف تكريمهما مغلقاً حتى تولى عبدالله الهزاع فتحه وتصدى للمهمة بنجاح.

تفوق الهلال في الديربي.. قابله غياب تام للنصر بما فيهم المطوع، الذي حاول صنع شيء لكنه عجز عن فك شفرة.. وسط الهلال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة