Saturday  12/03/2011/2011 Issue 14044

السبت 07 ربيع الثاني 1432  العدد  14044

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تصريح رئيس النصر وأحمد الدوخي وإبقاء قضية هزازي الأهلي حبيسة الأدراج يحرجها أمام الرأي العام
لجنة الانضباط هل تستيقظ على إيقاف رادوي الهلال لتشعل الاحتقان مجدداً وتجدد مواقفها مع الهلال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

طالبت أطراف نصراوية بتدخل لجنة الانضباط من أجل إيقاع عقوبة الإيقاف على محترف الفريق الهلالي الروماني بعد تصريحه على أعقاب لقاء الفريقين أمس الأول وشددت إلى أن اللوائح لابد العمل بها رغم أن لجنة الانضباط غضت الطرف في مواقف سابقة عن الكثير من تصريحات منسوبي نادي النصر ولاعبيه. ولعل المتابع للشأن الرياضي في المملكة يتذكر جيداً الاتهامات التي أطلقها مدافع الفريق النصراوي أحمد الدوخي عبر تصريح فضائي للقناة السعودية الرياضية بعد مواجهة النصر والتعاون في دوري زين للمحترفين قبل فترة التوقف لمنافسات كاس آسيا للمنتخبات والتي شدد فيها الدوخي إلى أن حكم المباراة الدولي فهد العريني أدار المواجهة من أجل هزيمة النصر وخسارته. وأكد في معرض حديثه إلى أن هذه الاتهامات سيضعها (في ذمته) وبعد مرور أربعة أشهر على الحادثة لم تصدر أي عقوبة (إيقاف) تخص اللاعب وتصريحه الخطير ومرت مرور الكرام على النصراويين. وعقب ذلك ظهر رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي عبر قناة فضائية وأسقط الاتهامات المغلفة على اثنين من لاعبي المنتخب السعودي ونادي الهلال قبل أن يتدخل رئيس لجنة المنشطات ويجهض المحاولة الصفراء، وعلى الرغم من ذلك لم تصدر أي عقوبة. كذلك تصريح سموه بعد لقاء القادسية ومهاجمته للجان اتحاد الكرة واتهم بعضها بالسخيفة.

والسؤال الذي يؤرق الجماهير الرياضية، هل تستيقظ لجنة الانضباط على لاعب الهلال رادوي بعد دخولها في سبات عميق أمام الحالات الصفراء السابقة؟ وهل من الممكن أن تضع اللجنة ملف قضية رادوي في الإدراج طوال ثلاثة الأسابيع المقبلة، كما فعلت بقضية مدافع الفريق الأهلاوي إبراهيم هزازي الذي قام بتصرفه في مباراة الهلال في كأس ولي العهد يوم الأربعاء الموافق للخامس عشر من فبراير فيما ظهرت عقوبته يوم الثامن مارس!

يذكر أن وفقاً للوائح العقوبات وبناء على المادة 44 أغلظ العقوبات أمام أي لاعب يتهم أو يجرح عبر تصريحات فضائية هي الإيقاف مباراتين وغرامة قدرها 20 ألفاً... وهي العقوبة التي غيبت أمام حالة الدوخي ولم تشمل رئيس النصر ولاعب الأهلي.. فهل تظهر أمام رادوي؟!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة