Friday  27/05/2011/2011 Issue 14120

الجمعة 24 جمادى الآخرة 1432  العدد  14120

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

التوكيلات العالمية للسيارات تفتتح فرعًا في الجبيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- الرياض :

افتتحت شركة التوكيلات العالمية للسيارات، وكيل جنرال موتورز في المملكة العربية السعودية، فرعها المتكامل الجديد في منطقة الجبيل، ويأتي افتتاح الفرع الجديد ضمن برنامج الشركة التوسعي الذي تستثمر فيه 185 مليون ريال سعودي (50 مليون دولار أميركي).

وقال وليد التلمساني، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة التوكيلات العالمية للسيارات: "إننا نعمل باستمرار لكي نطّور ونحسّن تجربة الامتلاك لعملائنا عن طريق توفير أرقى الخدمات الممكنة، ومن هنا قمنا بافتتاح ثلاثة فروع جديدة متكاملة للعملاء في أماكن رئيسة متفرقة في أقلّ من سنة، وذلك لنتمكّن من تلبية كافة متطلبات عملائنا في منطقة الجبيل ومحيطها، من خلال استخدام أفضل التقنيات والاستفادة من الكوادر الوطنية المؤهلة".

وتحدث جون ستادويك، رئيس ومدير إدارة جنرال موتورز، عمليات الشرق الأوسط قائلا: "خدمة العملاء من أولويات جنرال موتورز، ومن هنا تبرز أهمية افتتاح شركة التوكيلات العالمية للسيارات لفرعها الجديد الثالث في أقل من عام، لكونه يبرز التزام التوكيلات تجاه عملائنا في المملكة والشراكة القوية التي تجمعها بجنرال موتورز".

وتمتلك الشركة حاليًا 16 فرعًا متكاملاً في أنحاء المملكة يضم كل منها معرض لمبيعات السيارات ومركز لخدمات الصيانة بالإضافة إلى مبيعات قطع الغيار.

ويعد الفرع الجديد المتكامل الأكبر من نوعه في منطقة الجبيل، وهو يشكل الفرع رقم 26 للشركة في المملكة، إضافة مهمة لكونه الثالث الذي تفتتحه التوكيلات العالمية للسيارات في أقلّ من عام، ويقع الفرع الجديد داخل المنطقة الصناعية بمنطقة الجبيل، ويمتد على مساحة تبلغ 9652 متراً مربعاً، ويضم مرافق متكاملة تشتمل على مركز مبيعات تجزئة لعلامتي شفروليه وجي أم سي، ومركز خدمة تفاعلي ومتطور ومركز لبيع قطع الغيار، ويضم الفرع الجديد تشكيلة كاملة من السيارات مع قسم مخصص للسيارات الرياضية والسيارات ذات الأداء العالي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة