Friday  27/05/2011/2011 Issue 14120

الجمعة 24 جمادى الآخرة 1432  العدد  14120

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تجنب الحديث عن هدف عبدالله كوني
فوساتي سعيد بالفوز الصعب على الشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تجنب خورخي فوساتي مدرب نادي السد الحديث عن الهدف المثير للجدل الذي منح فريقه القطري التأهل لدور الثمانية في دوري أبطال آسيا لكرة القدم واختار بدلاً من ذلك التركيز على صعوبة المباراة أمام الشباب السعودي. واستفاد السد من هدف المدافع عبدالله كوني ليفوز 1-0 على ضيفه السعودي. وأظهرت لقطات الإعادة التلفزيونية أن كوني استخدم ذراعه في وضع الكرة داخل مرمى الشباب بعد ركلة ركنية في الدقيقة 12 وقال فوساتي الذي قاد الشباب للوصول لقبل النهائي في دوري الأبطال في العام الماضي إن فريقه لعب بتركيز كبير من أجل الفوز لكنه انتقد تراجع الأداء في الدقائق الأخيرة.

وأضاف فوساتي «تركيز فريقي كان من أجل الحفاظ على النتيجة.. لا أعلم هل الهدف الذي سجلناه مبكراً أثر على نتيجة المباراة.. لكن لاعبي السد كان يمكنهم تقديم أداء أفضل مما قدموه.» وقال فوساتي «من المنطقي أن أكون سعيداً بالنتيجة التي حققناها ولكن في الوقت ذاته لا أجد تفسيراً لتراجع أدائنا في بعض الأوقات الحرجة».

وقال فوساتي الذي لم يحرز فريقه أي لقب محلي هذا الموسم إنه سعيد بالفوز رغم أنه على حساب فريقه السابق. وتابع «السد واجه مشاكل كثيرة هذا الموسم.. لم نحرز لقبا لكننا الآن خرجنا من موسم سيء إلى موسم جيد وناجح في نهاية المطاف إثر هذا التأهل.»

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة