Friday  27/05/2011/2011 Issue 14120

الجمعة 24 جمادى الآخرة 1432  العدد  14120

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الجزيرة السينمائية

 

شارع السينما
ممدوح سالم قدم (قصة نجاح) شباب مكة في فيلم ديناميكي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

(قصة نجاح) هو عنوان الفيلم الوثائقي الذي قدمه المخرج السينمائي ممدوح سالم في حفل ختام ملتقى شباب مكة الذي رعاه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة المكرمة حيث يعتبر الملتقى الأول من نوعه في المملكة كملتقى سنوي ثقافي علمي رياضي يقام لطلبة المدارس من البنين والبنات للمرحلتين المتوسطة والثانوية حيث شارك به أكثر من ثلاثين ألف طالب وطالبة من محافظات منطقة مكة المكرمة تأهل منهم ألف وسبعمائة طالب وطالبة شاركوا في عدد من المسابقات. وقدم الفيلم الوثائقي (قصة نجاح) قصة دعم سمو الامير خالد الفيصل للشباب ورعايته لفكرة الملتقى.

ورصد الفيلم الفعاليات والأنشطة اليومية التي تمت على مدى أيام الملتقى ليبين مدى اهتمامه بالشباب وعدد من اللقطات العفوية للشباب بالإضافة لعدد من كلمات سمو الأمير المؤثرة للشباب.

وأهدى ممدوح فيلم (قصة نجاح) لسمو الأمير خالد الفيصل ولكل الجهات المشاركة ممثلة في وزارة التربية والتعليم والرئاسة العامة لرعاية الشباب وأمانات المنطقة والهيئة العامة للسياحة والآثار.

طاقم عمل الفيلم مكون من بدر بارميم، وأحمد بارميم، وعبد الرحمن بن سهل، ومحمد عيسوي في التصوير وفي الفوتوغرافيا أحمد مسعود،وكمال بنجر، وغسان الجحدلي وأسامة السلمي وإدارة إنتاج لعبد المجيد الرهيدي والمونتاج لأحمد بارميم، والجرافيك لماجد العيدروس وأحمد السقاف، وخالد العيدروس وأمين رعيان، وإخراج ممدوح سالم والإشراف العام لسلطان الدوسري مدير إدارة الدراسات والعلاقات العامة والإعلام بإمارة منطقة مكة المكرمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة