Sunday  26/06/2011/2011 Issue 14150

الأحد 24 رجب 1432  العدد  14150

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لأول مرة بالرياض . . بالتعاون مع بوينغ
شركة السلام للطائرات تقيم ورشة عمل «مدراء البرامج»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إيمانــــاً بدورهـــا كمســاهم أساسي في إستراتيجية المملكة التطويرية في التنمية البشرية، عقدت شركة السلام للطائرات بالتعاون مع شركة بوينغ الأمريكية مطلع الأسبوع الماضي، ولأول مرة في مدينة الرياض، ورشة عمل تطبيقات بوينغ لمدراء البرمج Boeing Program Managers Workshop وذلك لعدد من مدراء الشركات ومنسوبي القطاعات الحكومية والعسكرية في المملكة بهدف تعزيز مهاراتهم القيادية ومهارات إدارة الأعمال.

وتعقد شركة بوينغ هذه الورشة بشكل دائم لمنسوبيها إضافة إلى عملائها والممولين والشركاء وذلك بمركز بوينغ للقيادة في مدينة سانت لويس الأمريكية. وسبق وأن شارك في هذه الورشة بالولايات المتحدة عشرة من منسوبي شركة السلام وبعض منسوبي القوات الجوية بدعوة من شركة السلام. وفي ضوء تجربتهم الإيجابية والرغبة المتزايدة من الآخرين لحضور ورشة العمل، عملت شركة السلام وبوينغ على إقامتها في الرياض ولعدد أكبر من المسئولين ممن يمثلون القطاعات الحكومية والمؤسسات العامة والخاصة الذين يعملون مع الشركتين ويرتبطون بعلاقات عمل وثيقة مع بعضهم. وقد شمل حضور ورشة (الرياض) ممثلين من: القوات الجوية الملكية السعودية، القوات البرية، وزارة الدفاع والطيران، الإخلاء الطبي الجوي، سكرتارية التوازن الاقتصادي، الدفاع المدني، الخطوط السعودية، الحرس الوطني، وكذلك مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية.

وقدمت ورشة العمل في أيامها الأربعة الفرصة للمشاركين لزيادة قدرتهم على تخطيط وقيادة وإدارة وتنفيذ البرامج الناجحة مع توفير نماذج تطبيقية لأفضل الممارسات في إدارة البرامج. وشارك في عقد الورشة 13 من خبراء شركة بوينغ في تطبيقات إدارة البرامج ومن مختلف التخصصات، مما أتاح للشركة الفرصة لمشاركة تطبيقات القيادة عبر المضمون والحوار والتي تعكس وجهات نظر إدارة شركة بوينغ، وعملائها وكذلك الشركاء ومنهم شركة السلام للطائرات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة