Sunday  26/06/2011/2011 Issue 14150

الأحد 24 رجب 1432  العدد  14150

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تزامناً مع افتتاح فروع جديدة
2012 جديد ذيب لموسم السفر والسياحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبرمت شركة ذيب لتأجير السيارات والتي تعد من الشركات الرائدة في مجال تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية، عدة اتفاقيات لدعم أسطولها بموديلات 2011 و2012 استعدادا لموسم الإجازة الصيفية وشهر رمضان المبارك، وتميزت صفقات هذا العام بالتنوع الكبير في فئات السيارات.

من جهته، قال مدير عام شركة ذيب محمد الذييب: الشركة تسعي لتوفير جميع فئات السيارات لعملائها باختلاف أذواقهم ومن ذلك توفير سيارات اقتصادية وعائلية وفخمة وسيارات الدفع الرباعي والنقل لتلبي تطلعات عملائها وتساهم في جعل تنقلاتهم أكثر راحة.

في فئة السيارات الاقتصادية، جاءت هونداي الكورية في مقدمة أسطول السيارات الجديدة من خلال أكسنت والنترا موديلات 2012 اللتان وفرتهما شركة الوعلان للسيارات لذيب كأول دفعة تصل للمملكة بشكليهما الجديد كلياً. ومن نفس الفئة أستلمت ذيب من شركة عبداللطيف جميل وكيل تويوتا في المملكة السيارة الاقتصادية يارس. كما انضمت شفرولية أفيو كخيار إضافي لعملاء السيارات الاقتصادية.

ومن الفئة المتوسطة، استلمت ذيب كل من شفروليه ماليبو وشفروليه كروز وفورد فكتوريا وشفروليه كابريس ودوج تشاجر بأشكالها الجديدة كلياً، بالإضافة إلى هونداي أزيرا وجينسس، والسيارة العائلية شفرولية سوبربان.

ومن فئة السيارات الفخمة، تقدم ذيب لعملائها بي ام دبليو من طرازي 523 و730 بالإضافة إلى مرسيدسS350 ولكزس 350 و460. ومن كاديلاك السيارة العائلية إسكاليد و CTS، ومن نفس الفئة وفرت ذيب السيارة الشبابية أودي Q5.

وأضاف محمد الذييب: نسعى بشكل سنوي إلى تجديد أسطول السيارات حرصاً على توفير مستوى عالٍ من الجودة في نظافة السيارات وحداثتها.

يذكر أنه تم مؤخراً افتتاح ثلاثة فروع أحدها على مخرج 9 حي التعاون شمال الرياض والآخر في تقاطع طريق الملك عبدالله وطريق أبوبكر الصديق، بالإضافة إلى فرع مطار أبها الإقليمي ليستقبل زوار منطقة عسير خلال موسم الإجازة الصيفية بأحدث أنواع السيارات. واستحدثت ذيب خدمة للمعتمرين القادمين عن طريق مطار جدة، وذلك بتوفير سيارة بسائق للتوصيل إلى مكة المكرمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة