Sunday  26/06/2011/2011 Issue 14150

الأحد 24 رجب 1432  العدد  14150

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

"الشماسي" تستعد لافتتاح فرع لها ببريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أكملت مؤسسة محمد بن إبراهيم الشماسي للحقائب استعداداتها لافتتاح فرعها بمدينة بريدة بمنطقة القصيم خلال الأيام القادمة. ويطل الفرع في موقع بارز على شارع الملك عبد العزيز؛ ليشكِّل مَعْلماً واضحاً في تلك المنطقة التي تضم منظومة واسعة من المحال التجارية والأسواق.

وسيضم الفرع المزمع افتتاحه قريباً تشكيلة واسعة من حقائب السفر المتنوعة، والحقائب الرجالية والنسائية، وحقائب رجال الأعمال والجلديات بمختلف الأنواع، التي تلبي رغبات شرائح المجتمع وفئاته المختلفة.

وأكد محمد بن إبراهيم الشماسي مالك المؤسسة والمدير العام أن افتتاح هذا الفرع يُشكِّل نقلة أخرى لأعمال الشماسي التي تنتشر في كثير من مدن المملكة، والتي أضحت اسماً لامعاً وذات مكانة متميزة في السوق السعودي من خلال سمعتها التي صنعتها عبر مسيرتها الرائدة ومن واقع مبيعاتها التي تعكس حجم العملاء ومقدار الثقة التي تحظى بها لدى المتسوقين من عشاق حقائبها المتميزة.

وأشار محمد الشماسي إلى أن الفرع سيضم أشهر الماركات العالمية التي درجت المؤسسة على توفيرها للعملاء في الظروف العادية وخلال المواسم، منها «بيري كاردن» (pierre cardin) وفكتوريا، وسونادا، وغيرها من الماركات التي أثبتت جودتها ورسخت اسمها في السوق السعودي من خلال «الشماسي»، والتي ظلت تلبي رغبات الكثير من العملاء الباحثين عن الجودة والتميز والمواصفات الخاصة.

وقد درجت مؤسسة محمد بن إبراهيم الشماسي للحقائب على توفير موديلات متميزة من الحقائب والشنط والجلديات ذات الجودة العالية والأسعار المناسبة، واتسمت معاملاتها مع عملائها بالمرونة التي تُجسِّد بصمتها الخاصة وذوقها الفريد، وهذا جعلها تتصدر طلعة الشركات العاملة في هذا المجال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة