Sunday  26/06/2011/2011 Issue 14150

الأحد 24 رجب 1432  العدد  14150

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في الهلال.. ملعب الأمير سلمان بحلة جديدة الموسم المقبل
كوزمين طالب إدارة العين بضم ياسر.. ومعسكر النمسا مهدد بالإلغاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

اصطدم الهلاليون ببعض العراقيل التي باتت تهدد إقامة معسكر الفريق الكروي الأول المزمع إقامته في النمسا منتصف الشهر القادم، ويأتي انضمام عدد كبير جدا من اللاعبين بمعسكري المنتخبين الوطنيين الأول والاولمبي واقتصار المعسكر الهلالي على عدد محدود من لاعبي الفريق الأول وبعض المصعدين من الفريق الأولمبي كأبرز هذه العراقيل، وهو الأمر الذي حدى بإدارة الكرة إلى البحث عن بعض الحلول في محاولة للخروج من هذا الموقف التي جاء من أبرزها تأجيل المعسكر والاستمرار على التدريبات اليومية في الرياض أو إقامة معسكر داخلي.

من جهة أخرى تواجد نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد في مقر النادي واجتمع مع عضو الإدارة سامي أبو خضير لإنهاء كافه الأمور المالية المتعلقة بالفريق الأول. وفي شأن آخر تسعى الإدارة الهلالية إلى إزالة مضمار ملعب الفريق الكروي وإعادة ترميمه كما تنوي تركيب كراسي بكافة مدرج ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز.

من جهة ثانية طالب مدرب فريق العين الإماراتي الروماني كوزمين من إدارة ناديه التعاقد مع اللاعب ياسر القحطاني بنظام الإعارة والمشاركة مع الفريق بجانب الروماني رادوي المنتقل حديثا من الهلال أيضا، ولم تبد الإدارة الهلالية بعد رأيها حول هذا الموضوع حيث توقفت موافقة إدارة النادي على تعاقدها مع لاعبين أجانب يعوضون غيابه وبالتالي إبلاغ مسئولي العين بالقرار النهائي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة