Sunday  26/06/2011/2011 Issue 14150

الأحد 24 رجب 1432  العدد  14150

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أهلاويات

رجوع

 

جدة - عمر عبدالعزيز:

- قدم الأمير فهد بن خالد اعتذاره لبناته سما ودينا وهيفا على تقصيره معهم طوال الفترة الماضية مشيراً إلى أن تفكيره بالبطولة أنساه دوره المهم في المنزل، يذكر أن ابنة الأمير فهد بن خالد تعرضت لشعر في الساق ولم يتمكن الأمير من الاطمئنان عليها بسبب انشغاله بالنادي.

- اعتبر مدافع الأهلي جفين البيشي أن لقب البطولة التي حققها الفريق هي البداية الحقيقية لمسلسل طويل من الإنجازات مشيداً بما قدمه زملاؤه في اللقاء الذي اعتبر أن وراءه إدارة كبيرة قدمت الكثير للنادي خلال الأيام الماضية.

- زحفت الجماهير الأهلاوية بشكل كبير إلى مقر النادي في شارع التحلية حيث واصلت أفراحها الكبيرة التي بدأتها في الملعب فيما ظلت في النادي حتى ساعات مبكرة من صباح اليوم التالي وأشادت تلك الجماهير بما قدمه لاعبو الفريق في المباراة وأهدت اللقب لقلب الأهلي النابض الأمير خالد بن عبدالله.

- بفوز الأهلي بقلب كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال أزاح الأهلي فريق الشباب عن المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل حيث سيشارك الأهلي بديلا عنه بعد فوزه بالبطولة، ويشارك في دوري أبطال آسيا أصحاب المراكز الثلاث الأولى في الدوري وبطل كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة