Friday  02/09/2011/2011 Issue 14218

الجمعة 04 شوال 1432  العدد  14218

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«الجزيرة» تشهد ختام احتفالات عيد الرياض بساحة الكندي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح / تصوير - عبدالرحيم نعيم:

واصلت مواقع الاحتفالات بمدينة الرياض تقديم عروضها احتفاءً بعيد الفطر المبارك والتي شملت أنحاء المدينة من خلال (40) موقعاً وحرصت الأمانة على تقديم الفعاليات التي ترضي جميع الأذواق ويتوقع أن تشهد الليلة الختامية إقبالاً كبيراً من الزوار.

ففي حي السفارات نجحت القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي من تنفيذ خطتها الأمنية خلال الفعاليات رغم كثرة الزوار الذين توافدوا على حي السفارات لمتابعة فعاليات ساحة الكندي التي شهدت العديد من الفقرات منها «سامري الدواسر» الذي تفاعل معه الحضور بشكل لافت، كما كان للأناشيد الوطنية حضورها الذي جعل الحضور يتفاعل بشكل كبير.

معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله الحصين موجود ليلة البارحة في المناسبة وتحدّث للجزيرة معرباً عن سعادته وامتنانه لإقامة هذه المناسبة، مؤكداً أن كل مقومات النجاح متوفرة في احتفالية ساحة الكندي.. وقدّم معالي المهندس الحصين في ختام تصريحه شكره وامتنانه لكل من أسهم في إنجاح هذه الاحتفالات.

كما تواجد عدد كبير من منسوبي السلك الدبلوماسي الذين أبدوا سعادتهم بهذه الفعاليات المقدمة، وقال السيد هارد كرد من كنداً: أولاً أشكر المنظمين لهذه الاحتفالية، وبالفعل استمتعنا بما قدم. لقد أعجبت بالتراث وكذلك بأجنحة الأكلات الشعبية. الحقيقة كل شيء جميل في احتفالية ساحة الكندي.

أما السيدة ميري أزدا من الفلبين فقالت: كنت حريصة على التقاط الصور وتسجيل الفعاليات لأنني أحب هذه الأشياء من حرف وصناعات يدوية. لقد أعجبت بطريقة صناعة الأكلات الشعبية.

وقال السيد محمد بيومي السيد من مصر وكانت برفقته أسرته: أولاً أهنئ الجميع بالعيد السعيد. لقد لاحظنا في السنوات الأخيرة تنوّع فعاليات العيد مما ساعد في جذب الناس لمتابعتهم لها. قبل سنوات مضت لم يكن هنالك فعاليات بهذا المستوى. أشكر أمانة الرياض على اهتمامها بالمواطنين والمقيمين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة