Friday  02/09/2011/2011 Issue 14218

الجمعة 04 شوال 1432  العدد  14218

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل المهنئين بالعيد
أمير جازان يشدد على أهمية توفير كل ما يحتاجه المواطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - أحمد حكمي:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان كلمة باسمه ونيابة عن أبناء منطقة جازان أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلاً الله تعالى أن يعيده على الجميع باليمن والخير والبركات، مبرزاً ما تشهده المملكة من تطور ونمو في مختلف المجالات. مؤكدا سموه ضرورة التعاون وتضافر الجهود بين مختلف الجهات والمواطنين بالمنطقة بما يضمن انجاز كافة المشروعات والخطط والبرامج التنموية التي تشهدها منطقة جازان ويحقق الصالح العام متمنيا التوفيق والسداد للجميع. مشددا على أهمية توفير كل ما يحتاجه المواطن ويوفر له سبل العيش الكريم بالمنطقة وغيرها من مناطق المملكة إنفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر - أيدهم الله -.

جاء ذلك خلال استقبال سموه صبيحة يوم العيد بقصر الإمارة محافظي المحافظات ورؤساء المراكز ومشايخ القبائل وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بحلول عيد الفطر المبارك.

عقب ذلك ألقيت كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بجازان المهندس أحمد بن محمد القنفذي قدم خلالها التهنئة لسمو أمير المنطقة بهذه المناسبة، مشيراً إلى ما تحظى به منطقة جازان من اهتمام ورعاية من قبل القيادة الرشيدة كما تخلل الحفل قصيدتان شعريتان نالتا استحسان الحضور.

حضر الحفل وكيل إمارة منطقة جازان المساعد الدكتور عبدالرحمن بن علي ناشب وعدد من المسؤولين بالمنطقة من مدنيين وعسكريين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة