Friday  02/09/2011/2011 Issue 14218

الجمعة 04 شوال 1432  العدد  14218

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

اشتملت على فعاليات كثيرة
الشيخ المطلق يزور مهرجان احتفالات العيد في الأفلاج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

تغطية وتصوير - ناصر الفرشان:

حظي مهرجان احتفالات العيد في الأفلاج بزيارة أسعدت جميع الحضور من معالي الشيخ الدكتورعبد الله بن محمد المطلق المستشار في الديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء حيث تجول فيه واطلع على أركان المهرجان الشعبية والحرف اليدوية يرافقه رئيس البلدية رئيس اللجنة المنظمة مسفر الضويحي ونائب رئيس اللجنة رئيس المجلس البلدي مرضي الحبشان، وفي نهاية الجولة قدم الدكتور المطلق شكره وتقديره للقائمين متمنياً لهم التوفيق ومزيداً من النجاح وواصل المهرجان احتفالاته في يومه الثاني وسط حضور جماهيري كثيف من المواطنين وزوار المحافظة واشتمل على العديد من الفعاليات. ففي عصر يوم أمس قدمت فرقة فرسان الوطن استعراضات الخيول في لوحات استعراضية استمتع بها الحضور وركزت على ربط الأصالة والترفيه.. وقدم عضو في الفرقة (ريان الشويعر) أصغر مصارع للحيوانات المفترسة بمصارعة الأسد المفترس وشارك معه أعضاء الفريق.

وفي الفترة المسائية قدم نجم قناة روائع الفضائية وقائد فرقة بوارق الأستاذ أحمد السويري بصحبة فرقته فقرات منوعة وألعاباً جميلة.

وبمشاركة الجماهير أبدع المنشدان فهد مطر وفرج المري في أداء ألوان منوعة من الشيلات والأناشيد الرائعة صفق لها الحضور كثيراً.. ثم قدم عدد من الشعراء من أبناء المحافظة قصائد شعرية حيث قدم الشاعر الأستاذ عثمان بن عبد الله العثمان عرضاً مرئياً بعنوان: ملك القلوب صاحبته قصيدة شعرية

والأستاذ أحمد بن عبد الرحمن الزير والشاعر ظافر العرجاني قصائد شعرية.

وقبل نهاية الفعاليات عُرض فيلم (أحلام الضياع) من بطولة وإخراج نخبة من أبناء المحافظة بقيادة المخرج الأستاذ عبد الله عتيق الهزاع وشد الحضور بمشاهده والإبداع الإخراجي الذي صاحبه.

واختتمت فعاليات اليوم الثاني بعروض فرقة (تايقر) للثعابين السامة وغير السامة واستخراج السم من ثعبان الكوبرا بشكل مباشر أمام الحضور.

الزميل الإعلامي في صحيفة عكاظ علي بن مسفر العرجاني المسؤول عن الإعلام في البلدية والمشرف على ركن البلدية في المهرجان عبر عن سعادته بنجاح المهرجان في عامه الرابع وقدم التهنئة بالعيد للجميع وشكر القائمين على الاحتفال وأن يبارك الله في جهودهم.

وعبر أحد زوار المهرجان أحمد الخرعان عن إعجابه بما شاهده في المهرجان وشكر القائمين عليه لأنهم استطاعوا زرع بسمة العيد على أهالي المحافظة وزوارها.

مشاهدات من المهرجان

- توقف معالي الشيخ المطلق عند الحرف اليدوية كثيراً وأبدى سعادته وشرح بعض المقتنيات لبعض المرافقين له في الزيارة.

- أبدى الكثير من الزملاء الإعلاميين الذين يغطون فعاليات المهرجان الكثير من التقدير لرئيس اللجنة المنظمة ونائبه في توفير متطلباتهم وتذليل كل الصعاب التي واجهتهم أثناء عملهم.

- تعرض الزميل مذيع قناة الرياضية سعيد العمري لموقف طريف بعد نهاية فعاليات أمس أثناء تناول الجميع طعام العشاء في مقر اللجنة الإعلامية من رئيس لجنة التجهيزات عيسى أبو غياط.

- من الأشياء البارزة في فعاليات هذا العام حضور ضيوف للمهرجان بشكل كبير من المحافظات المجاورة كانوا محل اهتمام الجميع.

- زار مقر اللجنة الإعلامية أمس وسعدوا بزيارتهم الزملاء خالد المضحي من صحيفة الجزيرة ومحمد أبو هديب من قناة الرياضية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة