Friday  02/09/2011/2011 Issue 14218

الجمعة 04 شوال 1432  العدد  14218

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

شكراً خادم الحرمين الشريفين

رجوع

 

تحية معطرة بالأشواق..

قرأت بصفحة متابعة بصحيفة الجزيرة التي عشقناها منذ زمن بعيد بالعدد رقم 14206 بتاريخ 21-9-1432هـ تحت عنوان: (خادم الحرمين الشريفين يختصر الزمن على قاصدي البيت العتيق ويقول: الكرم للرب عز وجل ثم للشعب السعودي الأبي والمسلمين قاطبة..).

وأقول مستعيناً بالله:

نحن كشعب سعودي حظينا بدعم قوي وبارز على كافة الأصعدة من مشاريع تطويرية وتعليمية وصحية ورياضية.. فهذا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه ومتعه الله بالصحة والعافية- يؤسس أكبر توسعة في التاريخ (توسعة الحرمين الشريفين).

فأجمل ما قاله صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة: «أيها الملك الذي أحب الناس فأحبوه وصدقهم فصدقوه عهدك زاهر وخيرك وافر وذكرك عاطر وشخصك نادر لك في الأرض المقدسة أحلام تتحقق وأفكار وأعمال تتألق تبتدئ برؤية وتتحول إلى مشروع وتنتهي بإنجاز وإعجاز».. كلمات تتراقص لها القلوب فرحاً وتلتهج ألستنا بالدعاء لقادة بلادنا العزيزة وحكومتنا الرشيدة.. فنحن أبناؤك من الشعب السعودي نرفع أكف الضراعة بأن يمدك الله بعونه وتوفيقه في مسيرتك الخيرة لهذا الوطن المعطاء.

إنها مشاعر الغبطة والسرور بأحاسيس مواطن ينظر بعين ثاقبة بأن يكون عيوناً ساهرة لهذا الوطن لكل ما تحمله معاني الفداء لهذا الوطن. فأختتم تعقيبي هذا بكلمات الشاعر الأمير خالد الفيصل:

عشت مظفراً وعاش الوطن عزيزا

ووفق الله ساعديك.. سلطان الخير ونايف المكانة..

ولكم خالص تحياتي،،،

فهد بن حسين السميح

أمين المجلس البلدي ببلدية محافظة حوطة بني تميم

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة