Saturday  17/09/2011/2011 Issue 14233

السبت 19 شوال 1432  العدد  14233

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لتوريد أجهزة طبية حديثة
«الوطنية للرعاية الطبية» تُوقعّ عقداً مع «سيمنس»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقَّعت الشركة الوطنية للرعاية الطبية عقداً بقيمة 40 مليون ريال مع شركة سيمنس المحدودة لتزويد مستشفى رعاية والمستشفى الوطني بأجهزة طبية حديثة تمثل نقلة نوعية في مجال التقنية الطبية التي تتماشى مع خطة الشركة الوطنية للرعاية الطبية الحالية.

ووقَّع من جانب الشركة الأستاذ عثمان بن عبد الله أبا حسين المدير العام التنفيذي للشركة الوطنية للرعاية الطبية, والأستاذ هارالد بريندل المدير العام ونائب الرئيس لشركة سيمنس، بهدف تحديث أجهزة الأشعة بالمستشفيين بتزويدهما من الناحية التقنية، ويشمل ذلك أجهزة الرنين المغناطيسي والأشعة المقطعية والقسطرة, وأجهزة أخرى حديثة. وصرّح أبا حسين قائلاً: لا شك أن توقيع هذا العقد يتماشى مع خطتنا الإستراتيجية التطويرية للمستشفيين والتي ستمكننا من تقديم أرقى الخدمات الطبية على مستوى عالٍ من الدقة من ناحية تشخيص الحالات الطبية، وعلاجها لما تتمتع به أجهزة سيمنس المتطورة من سمعة ممتازة ولا سيما في المجال الطبي.

وأضاف أن مستشفى رعاية والمستشفى الوطني صرحان للشركة الوطنية للرعاية الطبية التي تهدف لبناء وتشغيل المستشفيات في كافة أنحاء المملكة وتقدم من خلالهما أفضل وأحدث الخدمات الطبية بشتى مجالاتها لمواكبة تطلعات المواطن والمقيم معاً.

وصرّح هارالد بريندل، المدير العام لشركة سيمنس: «جاءت هذه الخطوة المهمة بتوقيع العقد استكمالاً لخطة الشركة الوطنية للرعاية الطبية, والتي نعتبرها استثماراً للفرص الجيدة المتاحة في الشرق الأوسط والدول العربية التي حازت عليها شركة سيمنس لما تتمتع به من حداثة وإمكانيات كبيرة لتكنولوجيا الأجهزة الطبية شهدت بها المنطقة العربية عامة والمملكة العربية السعودية بخاصة منذ أكثر من خمسة وسبعين عاماً وأسعدنا بعقد هذه الاتفاقية مع الشركة الوطنية للرعاية الطبية.

وقال عبد المحسن الباشا مدير عام المبيعات وإدارة علاقات العملاء: إن إبرام العقد مع شركة سيمنس الرائدة في هذا المجال يؤسس لشراكة طويلة الأمد وسيعزز مستوى الخدمات الطبية المقدمة في كل من مستشفى رعاية والمستشفى الوطني. وأشاد الدكتور أحمد أبو عباة المدير الطبي للمستشفى الوطني وكبير الأطباء بالإمكانيات التي تتمتع بها شركة سيمنس في مجال الأجهزة الطبية, وسمعتها الجيدة في المنطقة وهذا يفتح آفاقاً أوسع لخدمات طبية أكثر تطوراً في مستشفى رعاية والمستشفى الوطني بالرياض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة