Saturday  17/09/2011/2011 Issue 14233

السبت 19 شوال 1432  العدد  14233

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«مومينتوم لوجيستكس» تتحالف مع «تي بي سي جلوبال»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبرمت مومينتوم لوجيستكس، الشركة القائمة في إمارة الشارقة المتخصصة في تزويد الخدمات اللوجستية كطرف ثالث، اتفاقية شراكة مع شركة «تي بي سي جلوبال ليمتد» الاسكتلندية، تقضي بإنشاء تحالف قوي وديناميكي في سوق الشحن بهدف التركيز على تقديم حلول متميزة لقطاعات سوقية محددة في دبي والإمارات العربية المتحدة.

ودأبت مومينتوم، التابعة لشركة غلفتينر التي تتخذ من الشارقة مقرا، على تقديم خدمات لوجستية واسعة النطاق منذ العام 2008. وتشمل قائمة خدماتها الشحن، وترحيل البضائع، والنقل، والتخزين، وتنظيف الحاويات وإصلاحها، ونقل المشاريع، وتنتشر مكاتبها في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، لاسيما في العراق، حيث تشهد عملياتها توسعا سريعا هناك.

و»تي بي سي جلوبال» التي تتخذ من اسكتلندا مقرا شركة مستقلة ورائدة في قطاع إدارة الشحن في المملكة المتحدة، تقدم لعملائها حلولا عالمية موحدة المصدر، تشمل الشحن البحري، والشحن الجوي، ونقل البضائع غير المعبئة، والمواد الخطرة، والتخزين، ونقل المشاريع.

وقال كريج الينبي، مدير مومينتوم لوجيستكس، في معرض تعليقه خلال حفل التوقيع: «يسرنا إبرام هذه الشراكة مع «تي بي سي»، والتي نطمح من خلالها إلى تطوير فرص الأعمال في القطاعات التي نركز عليها في أسواقنا، وذلك من خلال نضج وتكامل عناصر القوة فيما بيننا، وتناغم الخبرات والقدرات التي سيتم تسخيرها لخدمة عملائنا».

ومن ناحيته قال اليستير ارثور، مدير عام «تي بي سي»: «سيُتيح مزيج المعرفة، والخبرات، والموارد في تحالف مومينتوم- «تي بي سي» للعملاء في المنطقة، الاستفادة من استثمارات مومينتوم في منطقة الخليج، والوصول العالمي لشبكة «تي بي سي».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة