Saturday  17/09/2011/2011 Issue 14233

السبت 19 شوال 1432  العدد  14233

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بإضافة مميزات فريدة ومحتويات متنوعة
زين السعودية تعلن عن حلة جديدة لباقتها «زين تون»

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

أعلنت شركة «زين السعودية» عن إضافة مجموعة من المميزات الفريدة والمكونات العصرية لباقتها المخصصة للأطفال «زين تون»، وذلك كتهنئة منها بعودتهم إلى المدرسة مؤخرًا بعد انتهاء إجازتهم الصيفية.

وذكرت زين السعودية في بيان صحافي أنها قررت إضافة محتويات عصرية ومميزات إضافية لباقة «زين تون» المدرسية وطرحها بأسعار تنافسية تسهل على الجميع الحصول عليها، بالإضافة إلى توفر رصيد مبدئي في كل باقة وذلك بمناسبة عودة الطلاب إلى مدارسهم.

وأوضحت أن هذا العرض الذي اشتملت عليه باقة «زين تون» يأتي بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها الباقة في ظل ما تحمله من مميزات جعلت منها الخيار الأفضل الذي يتخذه الآباء للتواصل مع أبنائهم بشكل آمن وسليم، مؤكدة أنها طرحت عددًا من الهدايا التي تسلم للعملاء عند اشتراكهم في الباقة، مع العلم أن كمية الهدايا محدودة.

يذكر أن باقة «زين تون» تتيح للمستخدم اختيار خمسة أرقام مفضلة داخل شبكة «زين» ليتمتع بالحصول على مميزات خاصة بهذه الأرقام، يأتي في مقدمتها إجراء المكالمات الصوتية بأسعار تنافسية لا تتجاوز تكلفة الدقيقة فيها داخل الشبكة 15 هللة فقط، وإرسال الرسائل القصيرة بـ 10 هللات والرسائل المتعددة الوسائط بـ15 هللة.

كما تشتمل على خدمات محتوى رائعة، إذ تقدم محتوى لقناة الأطفال الشهيرة «سبيس تون»، ويتنوع هذا المحتوى بين حلقات متواصلة لمسلسلات تلفزيونية، وموجزات لها، إضافة إلى مقاطع فيديو ونغمات مختارة، ورسائل نصية ذات محتوى علمي ترفيهي، وغيرها من الخدمات الممتعة.

كما تتمتع باقة «زين تون» بتوفير تصفح الإنترنت مجانًا خلال عطلة نهاية الأسبوع (الخميس والجمعة)، ومحتويات مجانية لأول شهر من الاشتراك، بالإضافة إلى ميزة خضوعها للتحكم التام من قبل الوالدين، حيث يستطيع الوالدان التحكم في وقت حظر المكالمات الصادرة والواردة، كما يمكنهما تحديد القائمة المحظورة للأبناء، وحجب الاتصال بها أو الاستقبال منها، إضافة إلى إمكانية تحويل المكالمات الواردة من القائمة المحظورة إلى أي رقم يتم اختياره وبإمكان عملاء «زين السعودية» الحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الباقة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.sa.zain.com أو زيارة أقرب مركز بيع، أو الاتصال على 0590000959 أو على 959 من خط زين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة