Saturday  17/09/2011/2011 Issue 14233

السبت 19 شوال 1432  العدد  14233

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الركيان يترأس اللجنة الرئيسة لمشروع عام المعلم والمعلمة بالقصيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - سالم الوهبي:

ترأس مدير عام التربية والتعليم بالقصيم الدكتور عبد الله الركيان, رئيس اللجنة الرئيسة لمشروع عام المعلم والمعلم الاجتماع الأول للجنة المتضمن إبراز الدور الريادي للمعلم والمعلمة في بناء مجتمع المعرفة، وذلك في القاعة الرئيسة للاجتماعات في مقر الإدارة بمدينة بريدة.وكان الاجتماع الذي حضره نائب رئيس اللجنة مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذ سليمان الفايز, وكافة أعضاء اللجنة المكلفة بتفعيل إجراءات المشروع. وقد استهل الدكتور الركيان الاجتماع الأول للجنة الرئيسة بضرورة العمل الجاد والمتواصل على تحقيق أهداف هذا المشروع من قبل كافة اللجان المُشكّلة.

في حين تناول الأستاذ الفايز, المرتكزات الرئيسة التي من خلالها ستكون الانطلاقة نحو تحقيق أهداف المشروع في الوسط التعليمي والبيئة المحيطة.وقد فصَّل مدير إدارة الإشراف التربوي عضو اللجنة الأستاذ أحمد الفايزي, الآلية التي على ضوئها ستعمل اللجنة الرئيسة واللجان الفرعية وفقاً لما هو مقر ومحدد من قبل وزارة التربية والتعليم.

متناولاً مهام اللجان التنفيذية المعتمدة على إعداد الخطة النهائية للعمل، بحيث تفصل وتحول إلى برامج محددة يتم إسنادها إلى الإدارة والجهة المنفذة حسب الاختصاص.

وقد تضمن الاجتماع الأول الاطلاع على المسودة المقترحة للخطة الإجرائية والتي تمت مناقشتها وإبداء الرأي فيها من قبل كافة الأعضاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة