Saturday  17/09/2011/2011 Issue 14233

السبت 19 شوال 1432  العدد  14233

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* تلقى الهلال أول خسارة له في الدوري وكانت في الجولة الثانية رغم أنه أنهى دوري الموسم الماضي دون هزيمة..!! هذا الإنذار المبكر يؤكد أن الهلال مقبل على معاناة كبيرة هذا الموسم بسبب الإعداد الارتجالي الذي جاء في ظل تردد كبير في مقر المعسكر وفي طريقة التعاقد مع الجهاز الفني.

***

* الكاميروني إيمانا لاعب كبير في أدائه ومستواه الفني ولكنه متعال ومتغطرس وسيدفع الهلال ثمن هذا السلوك غالياً في مباريات كثيرة.

***

* تجاوز الاتحاد مباراة الذهاب في ربع النهائي الآسيوي بنجاح كبير بعد فوزه العريض على سيئول الكوري بثلاثة أهداف مقابل هدف وهي نتيجة كافية لتنقل العميد إلى نصف النهائي إذا ما استطاع الحفاظ على هذا الفارق في مباراة الإياب القادمة في كوريا.

***

* الفريق الشبابي قدم أمام الهلال مباراة كبيرة واستطاع أن يترجم تفوقه بفوز معتبر على بطل الدوري ويعلن أنه الفارس القادم لاعتلاء عرش البطولة بفضل الجهود المضنية التي بذلتها إدارة النادي وحسن متابعتها لفريقها.

***

* جارت الجماهير رؤساء أنديتها في اتباع الموضات الإعلامية فبعد موضة رؤساء الأندية بتغريدهم عبر تويتر جاءت موضة الجماهير والالتراس والتسابق نحو شعارات لا تقدم ولا تؤخر.

***

* الاجتماع الشرفي النصراوي تنتظره جماهير العالمي بفارغ الصبر لما يمكن أن تحمله نتائجه من قرارات وتوصيات تعود بالنفع الكبير على النادي ومن أهمها تعزيز الثقة في الإدارة ودعمها مادياً ومعنويا لتحقيق طموحات محبي النادي.

***

* إذا كان جلال الأفضل ويغفل طرد لاعب في بداية اللقاء وتمر عليه ضربة جزاء لا تمر على مبتدئ فكيف سيكون الأسوأ؟!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة