Saturday  17/09/2011/2011 Issue 14233

السبت 19 شوال 1432  العدد  14233

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إقامة بطولات مماثلة في حائل والقصيم وبقية مناطق المملكة
8 سيارات جوائز بطولة كأس الخالدية لمنتجي الخيل العربية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- محمد الدعجاني

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لبطولة (كأس الخالدية لمنتجي الخيل العربية الأصيلة 2011) التي ستقام يوم 30 شوال من هذا العام الموافق 28 سبتمبر 2011 عن تقديم عدد 8 سيارات كجوائز للأبطال الفائزين في البطولة النهائية، وكذلك تقديم جوائز مالية للجياد الفائزة بالمركز الأول وحتى الخامس في مسابقة الفئات.

وذكر الأستاذ مطلق بن مشرف عضو اللجنة العليا للمهرجان أن هناك تسهيلات كبيرة ستقدم للمشاركين بكأس المنتجين نظراً لكثافة المشاركين من جميع مناطق المملكة، مشيراً إلى أن هذا الدعم يأتي من قبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية حيث سبق أن دعم سموه الكريم بطولة الأحساء وكذلك بطولة جدة والآن الرياض حيث أعلن في المهرجان الماضي عن إقامة بطولة مماثلة في حائل بعد التنسيق مع الأمير سعود بن عبد المحسن أمير منطقة حائل.

مضيفاً أن الخالدية ستقيم بطولة في القصيم وبقية مناطق المملكة الأخرى بحسب الأنظمة المتبعة في المملكة العربية السعودية بإشراف مركز الملك عبد العزيز للخيل العربية الأصيلة وأيضاً تحت إشراف منظمة (الإيكاهو) الدولية لجمال الخيل العربية.

واختتم بن مشرف حديثه بشكره الجزيل لرجال الأعمال ولملاك الخيل العربية لدعمهم لمثل هذه البطولات التي تعود بنفعها على المواطن وعلى الفروسية السعودية بشكل عام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة