Saturday  17/09/2011/2011 Issue 14233

السبت 19 شوال 1432  العدد  14233

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال إنه استبدل خشية إصابته بالتمزق.. حسن معاذ:
سعيدون بفوزنا على المنافس الأبرز

رجوع

 

كتب - عبدالله الحنيان

أبدى لاعب فريق الشباب حسن معاذ سعادته البالغة بفوز فريقه على فريق الهلال بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات دوري زين للمحترفين وقال: الفوز على المنافس الأبرز على بطولة الدوري والبطل في الموسمين الماضيين يعني لنا الشيء الكثير رغم أن المباراة لا تعدو كونها مباراة ثلاث نقاط ولا يزال أمامنا 24 جولة في الدوري.

وأضاف: حرصنا على تطبيق خطة المدرب بالضغط على حامل الكرة ولعب الكرات العرضية للمهاجمين ونحمد الله كثيراً على أن تحقق لنا ما هدفنا له وهو الفوز بنتيجة اللقاء. وعن إصابته قال: شعرت ببعض الآلام في عضلة الفخذ الخلفية وذكرت ذلك لطبيب النادي الذي فضل إراحتي كي لا يحدث تمزق لا قدر الله وأحب أن أطمئن الجميع بأنها بسيطة ولن تغيبني بحول الله أكثر من خمسة أيام بناءً على ما ذكره لي الطبيب.

وفي ختام حديثه قدم معاذ شكره الجزيل لإدارة فريقه برئاسة خالد البلطان على ما قدموا لهم في هذا الموسم من معسكر إعدادي أكثر من رائع بشهادة الجميع وكذلك تعاقدات مميزة أضافت كثيراً لقوة الفريق، وتمنى أن يوفقوا هو وزملاؤه اللاعبون في تقديم نتائج ومستويات مشرفة تليق بالليث الأبيض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة