Thursday  13/10/2011/2011 Issue 14259

الخميس 15 ذو القعدة 1432  العدد  14259

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«كيان» تعلن اكتمال تسليم أبراج سيلفرين بنجاح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت كيان للاستثمار والتطوير العقاري عن إكمالها مشروع أبراج سيلفرين بنجاح ، وهو عبارة عن مشروع سكني رائع مكون من برجين (34 و 25 دور) ، و يعتبر المشروع الخامس لكيان بإطلالة خلابة على مارينا دبي.

و قال الأستاذ أحمد الحاطي رئيس مجلس إدارة شركة كيان: إن هذا المشروع يعد تحدياً قوياً لكيان لأننا بدأنا فيه خلال فترة الأزمة الاقتصادية العالمية ولكن هذا لم يمنعنا من تنفيذ التزاماتنا ، حيث تفخر كيان بإكمالها و تسليمها المشروع بنجاح. إن نجاح مشروع سيلفرين يؤكد التزام كيان تجاه عملائها ، و ستستمر كيان في تطوير مشاريعها المتميزة و تقديم أفضل الخدمات لعملائها ،علماً بأن هذا الإنجاز قد تم تحقيقه بمساعدة مقاولنا الرئيسي للمشروع «شركة أرابتك».

وأضاف الحاطي قائلاً « إن تاريخ كيان يلزمها بالاستمرار بتقديم هذه النوعية من المشاريع المميزة ، و نعد عملاءنا بالاستمرار بالالتزام بهذا المستوى في مشاريعنا المستقبلية خصوصاً التي سيتم الإعلان عنها قريباً في المملكة .

ويتكون مشروع سيلفرين من برجين سكنيين ، الأول بـ 34 طابقاً و الثاني بـ 25 طابقاً. و يقع مباشرة على حافة مياه المارينا في أحد أفضل المواقع على مارينا دبي ، و بمسافة قريبة جداً من مارينا مول و نادي اليخوت و مجمع المجره. و يتوفر في البرجين وحدات استديو و غرفة نوم و غرفتين و ثلاثة غرف و دبلكس و بنت هاوس بالإضافة إلى وجود نادٍ رياضي في كل برج. ويحتوي سيلفرين على بوديوم مكون من طابقين ومحلات تجارية بماركات عالمية تطل على المارينا و يوفر خيارات واسعة من المطاعم و سوبر ماركت و خدمات أخرى. و يربط البرجين شرفة مكشوفة مع مسبح خاص بسكان سيلفرين.و يستغل مشروع سيلفرين كل العناصر الإيجابية التي تتعلق بالإطلالة على المارينا من خلال التصميم الداخلي للوحدات السكنية والواجهات الزجاجية التي تأخذ الأنفاس في كـــل طابق بالمشروع ، حيث توفر هذه الواجهات الزجاجيــة من الأرض للســقف إطلالة بانورامية خلابــة لسكان سيلفرين. وتتمتع جميع غــرف الوحـــدات في الأبراج بأرضيات رخام وسيراميك مميـزة تعطي جمالية و روعة في المظهر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة