Thursday  13/10/2011/2011 Issue 14259

الخميس 15 ذو القعدة 1432  العدد  14259

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جناح «الجزيرة» بخدماته المتميزة يجذب زوَّار «جايتكس 2011»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - دبي

أبدى عدد من زوَّار جناح صحيفة الجزيرة المشارك في فعاليات معرض جايتكس 2011 في دبي إعجابهم الشديد بالخدمات التقنية ذات الجودة العالية التي تقدمها صحيفة الجزيرة.

وقد التقت الجزيرة الأستاذ هشام الثنيان، أحد منسوبي وزارة التربية والتعليم، الذي أكد أنه من غير المستغرب أن تقدم الجزيرة مثل هذه الخدمات؛ فالجميع اعتاد من الجزيرة أن تقدم ما يُرضي قراءها ومحبيها. وأضاف: أكثر ما شدني في جناح الجزيرة هو حُسْن الاستقبال والضيافة، إلى جانب الهدايا الجميلة التي يتم تقديمها لزوار الجناح.

ومن جهته أوضح السيد خالد العيد عن فرحته بتدشين خدمة «الجزيرة بلس»، التي ستكون إضافة حقيقية وثرية للصحافة السعودية؛ لأنها تقدم خدمات هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، وهذه خطوة إيجابية جداً، ومن المفترض أن تحفز الصحف الأخرى للاستفادة من هذه التجربة. أما الأستاذ عبدالرحمن الجردان فقد بيَّن أنه من القراء الدائمين لصحيفة الجزيرة، وأنه حريص دائماً على قراءتها أينما كان، وقال: الجزيرة من خلال خدمة «الجزيرة بلس» ستكون برفقتي دائماً، وبشكل تفاعلي وجذاب، وهذا ما يتمناه أي متصفح للجزيرة. ووافقه الرأي الأستاذ عبدالمحسن الجردان مؤكداً أنه خلال السنوات الماضية كان حريصاً أشد الحرص على زيارة جناح الجزيرة الذي يقدم في كل عام خدمة جديدة تجعل القارئ يتمسك بها أكثر وأكثر، ويصبح جزءاً منها. وأضاف: نجاح أي صحيفة متعلق بشكل رئيسي ببناء العلاقة مع القارئ، وهذا ما نجحت فيه الجزيرة في السنوات الماضية؛ لأنها تقدم خدمات متميزة تُسعد القارئ، وتجعله يتفاعل معها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة