Thursday  13/10/2011/2011 Issue 14259

الخميس 15 ذو القعدة 1432  العدد  14259

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استضافتها محافظة البدائع وتستهدف (6) آلاف سيدة
حرم أمير القصيم تفتتح الحملة التوعوية العاشرة للتوعية بسرطان الثدي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البدائع _ أضواء الوابل

تحت رعاية سمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود , حرم صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم ورئيسة اللجنة النسائية في المنطقة,

انطلقت مساء الثلاثاء الماضي الحملة العاشرة للتوعية بسرطان الثدي في محافظة البدائع في مركز الاحتفالات التابع للمحافظة , والتي تواكب احتفال العالم بالشهر العالمي لمكافحة سرطان الثدي أكتوبر 2011 . وكانت أول ورش الحملة تحت شعار ( في البدائع .. كل شي وردي ورائع) , وتستهدف الحملة ستة آلاف سيدة بالمحافظة .

وقد تضمن حفل التدشين كلمة ترحيبية لانطلاق الحملة العاشرة للأستاذة دلال الحربي , سكرتيرة البرنامج ومسؤولة العلاقات العامة بالحملة, أعقب ذلك كلمة مسجلة للدكتور صلاح الخراز , مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم ، ثم عرض فيديو للحملات السابقة من تصوير وإخراج صالح السالم . بعدها تقدمت المذيعة بمحطة mbc.fm الأستاذة فاديا الطويل , بمحاضرة توعوية بعنوان (رؤيا من الواقع ) تحكي قصتها والتحديات التي واجهتها لمكافحة سرطان الثدي . الحفل اختتم بكلمة لسمو راعية الحفل , تجولت بعدها على الورش المرافقة للحملة .

يذكر أن هذه الحملة غطت أكثر من 920 طالبة من طالبات المدارس بالمحافظة , بالتعاون مع جمعية فتاة البدائع في الفترة الصباحية من يوم الثلاثاء الماضي .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة