Thursday  13/10/2011/2011 Issue 14259

الخميس 15 ذو القعدة 1432  العدد  14259

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أنباء عن استياء أمين عام النادي من مقدم عقد الجابر.. والرئيس ينفي ويوضح لـ(الجزيرة)
الهلال يعتمد 3 فئات لتجديد العقود.. عرض هوساوي الأضخم.. وقرار اللاعب يتحدد بعد القادسية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

ترددت أنباء متواترة خلال الأيام الماضية عن استياء أمين عام نادي الهلال احمد الخميس من خطوة رئيس النادي بتوقيع عقد احترافي مع مدير عام إدارة الكرة بالفريق الأول سامي الجابر يتسلم على إثره مقدم عقد وهي الخطوة التي سبق وان كشف عنها الأمير عبدالرحمن بن مساعد قبل أن يتم إلغاء العقد وتأجيل إبرامه لحين عودة الجابر من الدورة التدريبية التي انخرط فيها بلندن الاثنين الماضي.. وجاءت الرواية متزامنة مع غياب الأمين العام احمد الخميس عن نادي الهلال في الأسابيع الماضية خلال فترة إجازته إذ تردد أن الأمين العام استاء كثيرا من منح الجابر لمقدم عقد بشكل استثنائي عن بقية أعضاء الإدارة الذين يعملون بشكل يومي وبتفرغ كامل ، وسرت أنباء عن اجتماع رئيس نادي الهلال بالخميس السبت الماضي بعد عودة الأخير لمزاولة مهامه بعد انقضاء إجازته.

إلى هنا توجهت (الجزيرة) بالسؤال لرئيس مجلس إدارة الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن مدى صحة ما تردد فأجاب : « لم يحدث أي اعتراض من احمد الخميس حول ذلك ولم أسمع بذلك إطلاقا والسبت الماضي لم اجتمع بالخميس بشكل انفرادي وإنما تواجد آخرون في جلسة ودية للتناقش والتباحث حول شؤون النادي «. هذا وأعلن رئيس الهلال عن استحداث مجلس إدارة النادي لثلاث فئات خاصة بتجديد عقود اللاعبين في الفترة المقبلة، إذ ينتظر الهلاليون تجديد عدة عقود لأبرز نجوم الفريق يتقدمهم الثلاثي أسامة هوساوي واحمد الفريدي ومحمد الشلهوب إلى جانب خالد شراحيلي ومحمد نامي وعيسى المحياني، ونوه سموه إلى أن الآلية الجديدة بإيجاد 3 فئات تتفاوت حسب عطاء اللاعب وانضباطيته ومدى حاجة الفريق وعدد مشاركاته تم التوصل إليها بعد اجتماعه هو وأعضاء مجلس الإدارة مع الأمير عبدالله بن مساعد في دراسة مستفيضة لتحديد الخطوط العريضة التي سيتم انتهاجها خلال مرحلة المفاوضات وتقديم العروض لتجديد عقود اللاعبين.

وبيّن سموه انه سيعقد اجتماعا بمدافع الفريق أسامة هوساوي بعد نهاية مواجهة الهلال أمام القادسية الخميس المقبل لرصد رأيه وقراره بالعرض الهلالي الكبير المقدم للاعب قبل أسابيع والذي يعتبر ضمن الفئة الأضخم لتجديد العقود، في حين يتوقع أن يكون رئيس الهلال قد اجتمع مساء أمس بلاعب وسط الفريق محمد الشلهوب لتقديم عرض التجديد له الذي سيكون لثلاث سنوات، وفي المقابل شدد رئيس الهلال أن التجديد مع الفريدي يشكل أهمية قصوى لدى صناع القرار الهلالي.

إلى هنا و أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم مرانه مساء أمس الأربعاء استعداداً لملاقاة مضيفه (الفيصلي) مساء يوم السبت المقبل ضمن الجولة الخامسة من دوري المحترفين السعودي والتي ستقام بمدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة. وجاء مران الفريق في مجمله لياقياً وتكتيكياً تبعها مناورة على ربع مساحة الملعب بمشاركة الثلاثي حسن خيرات, عيسى المحياني وفهد الشمري إلى جانب اللاعب فهد الجهني الذي لم يتمكن من المغادرة مع الفريق الأولمبي إلى الأحساء لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد, فيما واصل الرباعي يو بيونغ, نواف العابد, سلمان الفرج وبدر الدعيع برامجهم التأهيلية.

هذا وقد منح مدرب الفريق الألماني توماس دول اللاعبين الدوليين راحة عن تدريبات البارحة عقب مشاركتهم الوطنية أمام منتخب تايلند على أن ينضموا في تدريبات اليوم في حين تواجد أحمد الفريدي في العيادة الطبية بداعي كدمة في الركبة وعضلة الساق الخلفية يرجح ألا تعيقه عن مران الليلة كما تواجد اللاعب حسن العتيبي في مران اليوم حيث فضّل في مواصلة تدريباته مع زملائه. يذكر أن نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد قد تواجد في تدريب الأمس بعد عودته من خارج المملكة والتقى أفراد الفريق وحضر اجتماع مجلس الإدارة بعد نهاية المران.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة