Thursday  13/10/2011/2011 Issue 14259

الخميس 15 ذو القعدة 1432  العدد  14259

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ريكاردو: المهرجانات ستخدم الكرة السعودية
اختيارسبعة لاعبين من الأحساء لمنتخب البراعم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

وقع اختيار أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية لمنتخبات البراعم لكرة القدم على 7 لاعبين للانضمام إلى القائمة النهائية لمنتخب البراعم تحت 10 سنوات في التصفية النهائية التي أقيمت عصر امس على الملعب الرديف بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء في اطار فعاليات أولى المهرجانات بمشروع منتخبات البراعم 2022.. واللاعبون هم:» صالح الراشد،محمد الشخص، عبدالعزيز العاشور، احمد الشويفعي، عيسى العامر، عبدالله السليم، محمد أبو عبد «.

وجاء الاختيار بعد العديد من الاختبارات والمسابقات والألعاب الصغيرة واللقاءات الودية لهم بينما تم تسجيل 32 لاعباً تحت سن 10 سنوات في القائمة المبدئية وذلك لأجراء تمارين بمركز تدريب الإحساء لكرة القدم.

وكانت فعاليات مهرجان الإحساء للبراعم قد تواصلت صباح الأربعاء لليوم الرابع على التوالي حيث شارك في الفترة الصباحية أكثر من 700 طالب يمثلون 48 مدرسة للمرحلة الابتدائية والمتوسطة وتم اختيار 81 لاعباً، تم اخذ بياناتهم وإدخالها في قاعدة البيانات المخصصة لهذه المهرجانات من قبل أعضاء الأجهزة الإدارية بمنتخبات البراعم.وتختتم فعاليات المهرجان صباح اليوم الخميس حيث تقام التصفية النهائية لمنتخب البراعم تحت سن 12 سنة.

من جانبه امتدح الاسباني ريكاردو مستشار الاتحاد السعودي لكرة القدم فعاليات مهرجان الإحساء للبراعم وقال: « يعتبر المهرجان ناجحا جدا حيث اخترنا اللاعبين من مواليد 1999م و1998 و1997 وكان أول مهرجان يقام في المشروع واخترنا اللاعبين لمنتخب 10 سنوات ومنتخب 14 سنة وسنختار اللاعبين لمنتخب 12 سنة في اليوم الختامي للمهرجان «.

وأضاف ريكاردو: « المهرجان كان فيه العديد من النقاط الايجابية والجيد فيه هو وجود العديد من المواهب التي تحتاج إلى الاستمرار في التدريب بمركز التدريب حيث سيفيدون الكرة السعودية بعد سنتين من الآن نظراً لوجود المهارة لديهم وأتمنى أن نحقق العديد من الأهداف في المهرجان القادم والذي سيقام في منطقة جازان «.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة