Thursday 17/11/2011/2011 Issue 14294

 14294 الخميس 21 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

على مستوى منطقة الشرق الأوسط
«بدل» تحقق المركز الثاني كأفضل موزع تقني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

حصلت شركة بدل على المركز الثاني كأفضل موزع تقني على مستوى الشرق الاوسط وذلك وفقًا لتصنيف مجموعة (Corporate Publishing International (CPI حيث تم نشر قائمة أفضل رواد التوزيع بمنطقة الشرق الأوسط بمجلة Reseller Middle East Magazine.

وتعد هي المرة الثانية التي تدخل فيها بدل هذا التصنيف على مستوى الشرق الأوسط بعد خطة توسعها بالمنطقة. حيث سبق أن حصلت على المركز الرابع شرق أوسطيا في عام 2009.

وحصلت بدل على المركز الثاني لمنطقة الشرق الأوسط بعد تحقيقها حجم مبيعات على مستوى الشرق الأوسط بلغ 770 مليون دولار.

وفي هذا السياق صرح الأستاذ تامر إسماعيل الرئيس التنفيذي لشركة «بدل» قائلاً: «إننا سعداء لحصولنا على هذ المركز الثاني ضمن قائمة أفضل الموزعين بمنطقة الشرق الأوسط، لتستمر ريادة وتفوق شركة بدل، وهذا أحد أهم أهدافنا الإستراتيجية، لاسيما في ظل المنافسة الشديدة الموجودة في هذا القطاع.

وأشار إسماعيل إلى ان حصول شركة «بدل» على المركز الثاني على مستوى منطقة الشرق الأوسط يأتي مواكبًا لسياسة التوسع التي انتهجها مجلس إدارة الشركة حيث أطلقت الشركة أعمالها بالفعل في أسواق مصر ودبي والبحرين والكويت وقطر وعمان، كما بدأت خطواتها تمتد إلى مناطق أخرى وذلك من خلال خطة تهدف إلى تقديم شركة بدل كشركة إقليمية في منطقة الشرق الوسط وإفريقيا التي لا تزال تذخر بالفرص الواعدة والمتاحة أمام الشركات العاملة في قطاع توزيع منتجات تقنية المعلومات وهذا ما حققناه بحمد الله بحصولنا على المركز الثاني على مستوى الشرق الأوسط.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة «بدل» أن إستراتيجية الشركة لعام 2011 م باتت تركز على التوسع والانتشار بالإضافة إلى ربحية الأعمال كأحد أهم المحاور التي لعبت دوراً مهما في تعزيز ودفع نمو الشركة للدخول في مرحله جديدة من الأعمال ستسهم بشكل كبير في لعب دور أكبر في سوق الشرق الأوسط وهذا سيمنحها الريادة في الشرق الأوسط وإفريقيا. ولفت إسماعيل إلى أن هذا يمثل تحدي في المرحلة القادمة ليضاف لقائمة التحديات التي استطعنا تحقيقها منذ تأسيس الشركة عام 1998م.

وأضاف تامر إسماعيل أن أحد أهم أهدافنا في الفترة القادمة هو تحقيق نمو كبير في أسواق أعمال توزيع القيمة المضافة، والسعي لإضافة علامات تجارية جديدة إلى حقيبة أعمالنا في أسواق التوزيع. فضلا عن تركيزنا على زيادة حصص أهم العلامات التجارية التي نعمل على توزيعها، كما نتطلع لمزيد من التوسعات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة