Thursday 17/11/2011/2011 Issue 14294

 14294 الخميس 21 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«سبلاش» تحصد لقبين خلال حفل جوائز متميز

رجوع

 

فازت علامة الموضة والأزياء الراقية «سبلاش» بلقب علامة التجزئة الأكثر تميّزاً في قطاع الموضة والأزياء بالشرق الأوسط، وذلك خلال حفل توزيع جوائز RetailME لعام 2011. كما حققت العلامة نجاحاً كبيراً مع فوز حملتها التسويقية بجائزة «الحملة التسويقية الأكثر تميّزاً لهذا العام».

وتهدف هذه الجوائز السنوية إلى تكريم العلامات التجارية ومراكز بيع التجزئة الأفضل أداءً في القطاع ودعم التميز عبر مختلف فئات التجزئة. وعبّر السيد رازا بيج، الرئيس التنفيذي لدى «سبلاش»، عن سعادته بفوز العلامة بهذه الجوائز، وقال: «هذه جائزة لكامل فريق العمل في «سبلاش» تقديراً لروح الامتياز والإخلاص التي يتمتعون بها. نحن سعداء بهذا التكريم، ونتقدم بشكرنا لفريق جائزة RetailME ولجنة التحكيم على منح «سبلاش» هذا الشرف». يشار إلى أن فئتي «علامة التجزئة الأكثر شعبية» و»الحملة التسويقية الأكثر شعبية» تعدان من أكثر فئات جوائز RetailME تنافسية في كل عام. وفي تعليقه على حملة «سبلاش» أضاف السيد رازا بيج: «لقد عملنا بجهد لكي نُبقي جمهورنا وزبائننا على تواصل دائم معنا وذلك عبر حملة 360 درجة المتواصلة على مدار العام، وغيرها من الفعاليات الخاصة وعروض الأزياء المبتكرة.

وتأتي هذه الجائزة تتويجاً للجهود الاستثنائية التي بذلها فريق التسويق لمنطقة الخليج، وهي مكافأة تناسب مستوى الإبداع والمهنية الذي جعل نجاح هذه الحملة أمراً ممكناً». وتوجه الرئيس التنفيذي لـ»سبلاش» بشكره لزبائن العلامة والجهات المساعدة لها وشركائها في وسائل الإعلام قائلاً: «إن دعمهم اللا محدود وولاءهم لعب دوراً في نجاحنا خلال السنوات الماضية، وساعدنا على وضع معايير جديدة للقطاع».

وقد جاءت إستراتيجية التسويق المتميزة التي وضعتها «سبلاش» امتداداً لحملة «عين على التصميم» التي حققت نجاحاً ساحقاً. كما أن المزج بين الفن والموضة أدى لاحقاً إلى طرح الإصدار المحدود من روزنامة سبلاش. وقد ركزت الحملة بشكل مكثف على الوسائط المطبوعة واللوحات الإعلانية والمنصات الإلكترونية، بالإضافة إلى الإعلانات داخل متاجرها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة