Thursday 17/11/2011/2011 Issue 14294

 14294 الخميس 21 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمير منطقة تبوك دشّن جامع الأمير سلطان بن عبدالعزيز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مركز بئر بن هرماس - واس

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي أمس جامع الأمير سلطان بن عبدالعزيز -رحمه الله- أحد الجوامع الستة والثلاثين التي نفذتها الجمعية في إطار منظومة المشروعات الخيرية، بالإضافة إلى مشروعات الإسكان الخيري ومحطات التحلية والمراكز الثقافية وحفر الآبار الارتوازية وترميم المنازل وإيصال الكهرباء.

وكان في استقبال سمو أمير المنطقة لدى وصوله مركز بئر بن هرماس أمين جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي الدكتور عبدالخالق السحلي ومدير عام فرع وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز المبارك ورئيس مركز حالة عمار ملوح الجهني ورئيس مركز بئر بن هرماس راكان المتعب.

بعد ذلك قام سمو أمير منطقة تبوك بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية لمشروع جامع الأمير سلطان بن عبدالعزيز؛ ثم استمع سمو لشرح من أمين عام الجمعية عن الجامع الذي يتسع لخمسة آلاف مصل بالإضافة إلى سكن الإمام والمؤذن ومواقف للسيارات ودورات للمياه، مبيناً أن هذا الجامع يأتي ضمن الجوامع والمساجد الـ36 التي أقامتها الجمعية وتتسع لأكثر من 63 ألف مصل موزعة على مدن ومحافظات ومراكز وقرى منطقة تبوك.

بعد ذلك أدى سمو أمير منطقة تبوك وجموع المصلين صلاة الظهر في بداية افتتاح الجامع، ثم أدلى سموه بتصريح صحفي قال فيه: هذا الجامع ضمن حزمة مشروعات أعمال الخير التي دائماً يأمر بها الأمير سلطان -رحمه الله- في كل مناطق المملكة، وهذا ضمن برنامج شامل لمنطقة تبوك منها إيصال الكهرباء وبناء المساكن والجوامع والسقيا وحفر الآبار ومحطات المياه.

وأضاف سموه: ذلك يأتي ضمن المشروعات التي تتبناها الجمعية وهذا الجامع أصبح مهيأ للمصلين من أبناء هذه المدينة وموقعه مناسب على طريق الحجاج.. ونرجو الله أن يجعله في موازين حسنات الأمير سلطان -رحمه الله- الذي كان يحرص على عمل الخير طوال حياته، ولهذا السبب أعماله كانت متصلة وبإذن الله متواصلة وستستمر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة