Thursday 17/11/2011/2011 Issue 14294

 14294 الخميس 21 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مهنئاً الأمراء بثقة المليك
رئيس بلدية البكيرية م. الطريزاوي: القرارات الملكية عكست الرؤية المستقبلية الحكيمة لقائد مسيرتنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البكيرية ـ حمود المطيري

أكد المهندس عبد الله بن عبد الرحمن الطريزاوي، رئيس بلدية محافظة البكيرية، أن الأوامر الملكية الحكيمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - يحفظه الله - مؤخراً عكست الرؤية الثاقبة وحنكته ـ حفظه الله ـ في استشراف المستقبل باختياره رجالات تعزز لطبيعة المرحلة القادمة التي تحمل في طياتها الكثير من التحديات على الأصعدة كافة.

وبقراءة متأنية لتلك الأوامر السامية نستكشف رؤيته -حفظه الله- بتخطيطه الذي يستهدف حماية أمن هذه البلاد بالدرجة الأولى بما يعود على المواطن بالعيش في ظل واحة تنعم بالرفاهية والاستقرار، وهو مطلب أساس لكل دول العالم.

وأضاف الطريزاوي: تجلت حكمة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ في اختيار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وزيراً للدفاع، وهو الأمير الذي عُرف بالجد والصبر والاحتمال للمهام الجسام التي يقوم بها سموه؛ فهو رجل علم وثقافة وقرار؛ فقد أحدث في العاصمة الرياض نقلة نوعية في المجالات كافة بفضل متابعته وحرصه على خدمة المواطنين وتوفير سبل الراحة لهم حتى أصبحت الرياض في عهده مثالاً للمدينة العصرية بأخذها بعوامل التقدم المدني والحضاري كافة, كما أن اختيار سموه يأتي تتويجاً لما قدمه من عمل دؤوب لدينه ومليكه ووطنه على مدى السنوات الطويلة التي عمل خلالها مستلهما الحكمة والحنكة من مرافقة والده المؤسس الملك عبد العزيز طيب الله ثراه.

وبيّن الطريزاوي أن قرارات القائد الحكيم جاءت لتبرز اهتمامه ـ حفظه الله ـ بالقطاعات الحكومية المهمة بالمملكة وحرصه على إحداث نقلة نوعية في مختلف المجالات. وختم الطريزاوي حديثه بقوله: لا يسعني إلا أن أرفع أجمل التهاني والتبريكات إلى أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب السمو الأمراء على الثقة الملكية الكريمة باختيارهم، وأسأل الله أن يوفقوا في مهامهم وأن يعينهم ويوفقهم لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة