Thursday 17/11/2011/2011 Issue 14294

 14294 الخميس 21 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية
أرامكو السعودية تكرّم طلبة برنامج السفير

رجوع

 

كرمت أرامكو السعودية، بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية، الطلبة الفائزين بجائزة برنامج «السفير»، وقدمت جوائز وشهادات تكريم إلى المشرفين على البرنامج وجائزة لأفضل مدرسة خلال الحفل الذي نظم، مؤخراً، في كلٍ من مجمع الأمير سعود بن نايف للبنين ومبنى الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بالدمام.

وأوضح رئيس قسم الطب الوقائي بدائرة الخدمات الطبية بأرامكو السعودية، الدكتور سعيد القحطاني، أن برنامج السفير لتدريب الطالب وتعزيز مهاراته للقيام بالتثقيف الصحي بالمدرسة، بدأ كفكرة هدفها البحث عن سبل تحسين صحة الشباب وتطويرهم، ثم تحول إلى شراكة إستراتيجية هدفها النهوض بمستقبل الوطن عن طريق الاستثمار في أغلى الموارد وعماد المستقبل، ألا وهم الشباب.

وأشار إلى أن البرنامج يعتبر فرصة ثمينة لاستكشاف وتبني وسائل إبداعية في تطوير الشباب السعودي، من خلال التعليم والمشاركة الفاعلة، وكذلك مساهمتهم في عملية التعلم المتبادل بين الأقران.

وأشادت مسؤولة البرنامج في أرامكو السعودية أمل كشغري بحماس وعطاء ومجهود الطلبة والطالبات المشاركات في برنامج السفير. وأضافت: «لقد أبدى الطلبة مهارات غير عادية وإبداعًا غير مسبوق، في ترجمة الموضوعات المتعلقة بالصحة إلى مشاريع قائمة على المشاركة، أظهرت اهتمامات أقرانهم ومشاركات عائلاتهم، على نحو قرب المسافات بين الأطراف الرئيسة لتحقيق الهدف الصحي المنشود».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة