Thursday 17/11/2011/2011 Issue 14294

 14294 الخميس 21 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سفارة خادم الحرمين الشريفين في سلطنة بروناي دار السلام تفتح سجلاً لمبايعة سمو ولي العهد

رجوع

 

قامت سفارة المملكة في سلطنة بروناي دار السلام بفتح سجل مبايعة لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود يحفظه الله ولياً للعهد.

وافتتح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى سلطنة بروناي الأستاذ محمد بن جميل هاشم السجل بكلمة هنأ فيها صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود على الثقة الملكية الكريمة، وأكد مبايعته لسموه على السمع والطاعة في السراء والضراء، داعياً الله العلي القدير أن يعين سموه الكريم ويوفقه لأداء مهامه بما فيه خدمة الدين والمليك والوطن، تبعه في ذلك جميع أعضاء السفارة والمواطنين السعوديين المقيمين في السلطنة. كما أشار إلى أن اختيار خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود يحفظه الله لسموه الكريم أدخل السرور والطمأنينة لأبناء الشعب السعودي المخلصين لما عرفوه ويعرفه الجميع عن سمو الأمير نايف بن عبد العزيز من حنكة سياسية ودراية واسعة ولما قام ويقوم به سموه من جهود كبيرة بفضل ما أنعم الله به عليه من بصيرة نافذة وحكمة.

وسأل الله عز وجل أن يديم على المملكة نعمة الأمن والاستقرار والرخاء وأن يحفظها من كل مكروه ويحفظ لها قيادتها على رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة