Thursday 17/11/2011/2011 Issue 14294

 14294 الخميس 21 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خادم الحرمين في برقية شكر لوزير الحج:
نحمد الله على ما منَّ به علينا من خدمة ضيوف الرحمن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

وجَّه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود شكره لمعالي وزير الحج الدكتور فؤاد بن عبد السلام الفارسي ولمنسوبي الوزارة المشاركين في حج هذا العام على تهنئتهم له - أيّده الله - بمناسبة انتهاء موسم الحج هذا العام بنجاح.

وقال الملك المفدى في برقية جوابية لمعاليه: (إننا إذ نحمد الله على ما منَّ به علينا من خدمة ضيوف الرحمن، لنشكركم ومنسوبي الوزارة المشاركين في حج هذا العام على ما عبّرتم عنه من مشاعر ودعوات طيّبة، سائلين الله العلي القدير أن يمد الجميع بعونه وتوفيقه للاستمرار في تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن، لتمكينهم من أداء مناسكهم بكل يسر وطمأنينة، وأن يجعل أعمالنا خالصة لوجهه الكريم، إنه سميع مجيب).

وكان معالي وزير الحج قد رفع برقية لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله- أعرب فيها عن خالص الشكر والامتنان، والتهاني والتبريك بالنجاح الكبير الذي شهده موسم حج هذا العام 1432هـ. وذلك بفضل من الله عزَّ وجلَّ ثم بفضل ما تحشده حكومة المملكة العربية السعودية من طاقات بشرية في مختلف المجالات الحيوية المدعومة بإمكانات مادية ومعنوية وبتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وكذلك المتابعة الحثيثة من سمو أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، وسمو أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج بالمدينة المنورة. وقال في البرقية: (وكان الحصاد ولله الحمد نتائج باهرة لمصلحة حجاج بيت الله الحرام الذين يلهجون بالشكر والدعاء بمزيد التوفيق لهذا الوطن العزيز الذي يحتضن الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة التي هي قبلة المسلمين ومحجهم ومهوى أفئدتهم لتبقى دائماً وأبداً في المكانة السامية والمنزلة الرفيعة الجديرة بها).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة