Thursday 17/11/2011/2011 Issue 14294

 14294 الخميس 21 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير بندر بن سعود يلتقي رؤساء الجوالين.. ويناقش معهم الارتقاء بالعمل في المناطق المحمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالله الجبيري

اجتمع سمو الأمين العام للهيئة مع رؤساء الجوالين في المناطق المحمية بحضور سعادة مدير عام المحافظة ومديري المناطق المحمية ومنسوبي إدارة المحافظة. وقد استهل سموه اللقاء بكلمة ترحيبية أكد فيها على دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الرشيدة لجهود المحافظة على الحياة الفطرية ومواطنها الطبيعية خاصة في المناطق المحمية.. وبيّن سموه أهمية الدور الذي يقوم به رؤساء الجوالين في المناطق المحمية كونهم حلقة الوصل بين الهيئة والمناطق المحمية والأهالي المجاورين لها.

بعد ذلك ناقش سموه مع رؤساء الجوالين عدداً من الموضوعات الهامة في مقدمتها علاقة رؤساء الجوالين مع الأهالي المجاورين للمحمية والجهات الحكومية ذات العلاقة، حيث أكد سمو الأمين العام على ضرورة بناء جسور التعاون وكسب ثقة المجتمعات المحيطة بالمنطقة من خلال التواصل معهم في المناسبات البيئية والاجتماعية.

كما ناشد سموه رؤساء الجوالين بأن يكونوا القدوة والمثل الذي يحتذا به في كل الأمور وضرورة تنفيذ ما يرد إليهم من تعاميم وتوجيهات؛ مؤكداً سموه حرصه على عقد اجتماعات مع رؤساء الجوالين بشكل دوري كل أربعة أشهر إلى جانب بعض الاجتماعات التي ستعقد في المحميات بالتزامن مع زيارات سموه السنوية لها.

وقد وجه سموه بضرورة إيجاد حلول جذرية لصيانة المراكز الرئيسية والفرعية بالمناطق المحمية وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية وسرعة تأمين متطلبات المحميات لضمان بيئة عمل مناسبة لعمل الجوالين. مؤكداً على أهمية الارتقاء بعمل الهيئة للوصول إلى المستوى الحضاري المأمول.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة