Thursday 17/11/2011/2011 Issue 14294

 14294 الخميس 21 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يرأس سموه مجلس المنطقة السبت القادم
أمير جازان: المواطنة قيمة مغروسة في نفوس أبناء الوطن ولا تستغرب عليهم الإنجازات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان-أحمد حكمي

أكد صاحب السموالملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز, أمير منطقة جازان بأن المواطنة قيمة مغروسة في نفوس أبناء الوطن , ولا يستغرب على أي أحد منهم الإنجازات المتتالية موضحا سموه بأن تطور البيئة التعليمية مهم لطلابنا حتى تتحقق الإنجازات في ظل ما تبذله حكومتنا من دعم كبير للتعليم فهي المحضن الحقيقي لبناء العقول, وغرس القيم الصالحة فيهم حتي يخدموا وطنهم ويخلفوا الأجيال التي سبقتهم.

جاء ذلك خلال جلسة سموه الأسبوعية أمس الأول , والتي كانت بعنوان (قيمة المواطنة الصالحة في نفوس الناشئة ) حيث استقبل سموه خلال الجلسة إدارة تعليم صبيا, وعدد من طلابها لاستعراض عدد من المنجزات العالمية التي حققها الطلاب خلال الفترة الماضية , والتي تعكس المواطنة الصالحة في نفوس طلاب المدارس.

من جهة أخرى يرأس سمو أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة , السبت المقبل الجلسة الافتتاحية لمجلس المنطقة « الثالثة للعام المالي الحالي « ضمن دورة الانعقاد السبعين, وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر الإمارة.

وأوضح أمين عام مجلس المنطقة أحمد زعلة , أن سمو أمير المنطقة سيفتتح الجلسة بكلمة توجيهية ثم يطلع سموه وأعضاء المجلس على عرض عن ملخص الدورة السابقة والإجراءات المتخذة حيالها , والاطلاع كذلك على المعاملات الواردة , مشيراً إلى أن الجلسة تتضمن مناقشة محضر لجنة التخطيط ومتابعة المشروعات .

وأكد أن المجلس سيواصل عقد جلساته على مدار الأسبوع المقبل لمناقشة محاضر لجان المجلس , من ضمنها محضر الخدمات والمرافق العامة والتنمية الصحية والبيئية ولجنة التعليم والثقافة ولجنة التنمية الاجتماعية والأسرة والشباب ومناقشة تقرير مسميات القرى ومحضر الموارد البشرية واللجنة الاقتصادية والمراكز الحضرية إلى جانب مناقشة مهرجانات المنطقة ، مبيناً أن المجلس خصص جلسة يوم الإثنين من الأسبوع القادم المنعقدة بمحافظة ضمد لمناقشة جميع الاحتياجات التنموية بالمحافظة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة