Thursday 17/11/2011/2011 Issue 14294

 14294 الخميس 21 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الزهراني قال للاعبين: أنتم مستقبل الكرة السعودية
منتخب البراعم يواصل تحضيراته لمهرجان الدوحة الآسيوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

واصل لاعبومنتخب المملكة للبراعم لكرة القدم تحت 14 سنة تمارينهم خلال معسكرهم الداخلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض وذلك في إطار التحضيرات للمشاركة في مهرجان كرة القدم الآسيوي 2012م للبراعم لغرب آسيا الذي سيقام في قطر خلال الفترة من 21- 25فبراير 2012م.

وأجرى اللاعبون حصتين تدريبيتين كانت الأولى صباحاً كثف خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب بندر جعيثن تدريبات لياقية بهدف رفع المعدل اللياقي، وكذلك تمارين مهارية تركزت على طريقة اللعب الجماعي في المساحات الصغيرة.

وفي التدريبات المسائية ركز المدرب بندر الجعيثن على الجوانب التكتيكية حيث قسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات وأجرى مناورة طبق من خلالها عددا من الجمل التكتيكية في مقدمتها طريقة الاحتفاظ بالكرة وتسليمها بالشكل الصحيح.

ولم يشارك في تدريبات الثلاثاء اللاعب طلال هوساوي بسبب شعوره بالآلام في المفصل واللاعب سلمان السعيد الذي فضل الجاز الطبي اراحته بسبب شعوره بالإرهاق.

وتواجد في المعسكر المشرف العام على منتخبات البراعم خميس الزهراني حيث وقف على سير العمل في المعسكر وعقد اجتماعا باللاعبين بحضور أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية بعد نهاية التدريبات وبين لهم أهمية المعسكر والمرحلة المقبلة وحثهم على بذل الجهود من اجل تحقيق الأهداف المرجوة منهم خصوصاً وأنهم في بداية مشوارهم مع المنتخب وينتظرهم مستقبل واعد إن شاء الله. وبعد نهاية التدريبات قام اللاعبون وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية بحضور لقاء المنتخب الأول أمام منتخب عمان باستاد الملك فهد الذي أقيم مساء أمس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة