Thursday 17/11/2011/2011 Issue 14294

 14294 الخميس 21 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عمرو زكي يتقدم بشكوى وشيكابالا يرفض
الزمالك يعرض على لاعبيه جدولة المستحقات المتأخرة على ثلاثة أقساط

رجوع

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي

أكد المستشار جلال إبراهيم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه سيعرض على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي جدولة مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى النادي على ثلاثة أقساط. موضحاً أن أول قسط في جدولة مستحقات اللاعبين سيكون يوم 20 نوفمبر الجاري، وذلك بعد وصول شيك شركة فالكون جروب الإسبانية الخاص بمباراة مئوية النادي أمام فريق أتليتكو مدريد، الذي تبلغ قيمته 150 ألف دولار بما يعادل 900 ألف جنيه.

وأضاف بأن النادي سيسدد القسط الثاني في 15 ديسمبر المقبل والقسط الثالث آخر ديسمبر أو أول يناير المقبلين، وذلك بعد وصول الدفعة الثالثة من عقد رعاية النادي مع وكالة الأهرام للإعلان.

وتأتي محاولات الزمالك لتهدئة لاعبيه عقب تقدم عمرو زكي مهاجم الفريق بشكوى رسمية لاتحاد كرة القدم المصري، يطالب فيها النادي بالمستحقات المالية المتأخرة أو فسخ عقده مع النادي، وهو الأمر الذي أثار جميع اللاعبين داخل النادي على مجلس الإدارة للمطالبة بمستحقاتهم المتأخرة والتلويح باللجوء لاتحاد الكرة.

من جانبه أكد سمير عبد التواب وكيل أعمال اللاعب محمود عبد الرازق «شيكابالا» نجم الزمالك أن اللاعب لن يتقدم بشكوى لاتحاد كرة القدم للحصول على مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء، وذلك على الرغم من عدم حصول اللاعب على دفعات مستحقة له من أغسطس الماضي، التي تبلغ قيمتها مليوناً و 800 ألف جنيه.

وأوضح عبد التواب أن شيكابالا يشعر بصعوبة المرحلة التي يمر بها ناديه من الناحية المالية وعدم قدرته على تسديد مستحقات اللاعبين لدرجة تهديد البعض بفسخ تعاقده مع النادي بسبب مستحقاته المتأخرة منذ ثلاثة أشهر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة