Thursday 17/11/2011/2011 Issue 14294

 14294 الخميس 21 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

حمد مدرب الأردن: «يجب أن نستفيد من خسارتنا أمام العراق»
البرازيلي زيكو: «نعد العدة لإيجاد مقعد في كأس العالم بالبرازيل»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قال العراقي عدنان حمد مدرب منتخب الأردن لكرة القدم إنه يشعر بالرضا عن أداء لاعبيه رغم الخسارة أمام العراق في الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014. وتغلب العراق في المباراة 3-1 ليصعد مع الأردن إلى الدور الأخير في التصفيات الآسيوية.

وقال حمد في تصريحات صحفية نشرت أمس الأربعاء «كانت دوافعنا في المباراة مخلتفة ودائماً الفرق المتأهلة تلعب بأريحية ولعبنا شوطاً جيداً والعراق كان محظوظاً في استغلال الفرص وتسجيل الأهداف.» وأضاف: «علينا الاستفادة من الخسارة.. نحن خسرنا من منتخب قوي بحجم العراق الذي ظهر بشكل مختلف.. وأنا راض عن أداء اللاعبين.» وتابع «أنا لا أحمل المسؤولية لأحد والوقت مبكر لكي نصحح بعض الأخطاء.. لدينا مشكلة في عدم توفر البديل الجاهز الذي يضاهي حجم اللاعب الأساسي.»

وفي المقابل قال البرازيلي زيكو مدرب العراق: «لعبنا بطريقة جديدة والتبديلات أتت ثمارها وأعتقد أننا في الشوط الثاني قدمنا أفضل عرض وتوجناه بالفوز.» ومضى قائلاً: «منتخب الأردن جيد لكن نحن كنا الأفضل لذلك فزنا ولعبنا دون ضغط نفسي بعد أن سجلنا الهدف الثاني.» واستطرد «نحن نعد العدة ليس للدور الحاسم وإنما لإيجاد مقعد في كأس العالم بالبرازيل والروح العالية جعلت اللاعبين لا يفكرون سوى بالفوز.»

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة