Thursday 17/11/2011/2011 Issue 14294

 14294 الخميس 21 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب الشباب يهاجم جدولة الدوري ويقول في مؤتمر صحفي:
كيف نلعب مباراة مهمة بعد يومين فقط من لقاء المنتخب؟!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – سلطان الجلمود

انتقد المدرب البلجيكي ميشيل برودوم جدولة الدوري السعودي التي أضرت بالفريق الشبابي لكونه يلعب بعد يومين فقط من مباراة رسمية للمنتخب السعودي وخصوصا وأن هناك فرقا تلعب يوم السبت مما يمنحها أفضلية أكثر حسب ما جاء على لسان المدرب في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم أمس في المركز الإعلامي بالنادي.

وأضاف المدرب قائلاً: أمامنا صعوبات كثيرة في لقاء الفتح فنحن لم نمنح وقتا كافيا للتجهيز والتحضير للمباراة، وكذلك أمامنا سفر عن طريق البر مما يزيد الأعباء علينا، وأنا كنت أتمنى أن تؤجل المباراة ليوم واحد حتى نمنح وقتا للتجهيز.

وحول إمكانية مشاركة خالد عزيز قال برودوم: أنا أستغرب تركيز الأسئلة على خالد عزيز بشكل متكرر فأنا لدي لاعبون مميزون مثل ماجد المرحوم وأحمد عطيف الذي يلعب في خانة فيرناندو وعبد الملك الخيبري وكلهم جيدون ولديهم القدرة لسد الثغرة التي خلفها فيرناندو.

وكان الفريق الشبابي قد واصل استعداداته لمباراة الفتح في تدريب مغلق على ملعب الأمير خالد بن سلطان.

وكان الخماسي الدولي قد شارك في تدريبات يوم أمس في الوقت الذي اكتفى الثلاثي وليد العبد الله وحسن معاذ وأحمد عطيف بتمارين ارتجاعية فيما أصر عبد الله الاسطا وناصر الشمراني بدخول التدريبات والمشاركة في التدريبات بفاعلية كبيرة جداً. وأجرى المدرب تدريبا تكتيكيا وختمه بمناورة على كامل الملعب.

هذا وقد وصل في ساعة متأخرة من يوم أمس كل من المحترفين الأجنبيين الأوزبكي سيرفر ديجباروف والغيني إبراهيم ياتارا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة