Thursday 17/11/2011/2011 Issue 14294

 14294 الخميس 21 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الصحف القطرية وجهت انتقادات لأداء العنابي
لازاروني واثق في قدرة منتخب قطر على التقدم في تصفيات كأس العالم

رجوع

 

أكّد البرازيلي سيباستياو لازاروني مدرب منتخب قطر لكرة القدم ثقته في قدرة فريقه على الوصول إلى المرحلة الأخيرة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 رغم التعادل على أرضه بدون أهداف مع البحرين أمس الأول الثلاثاء.

ونقل موقع الاتحاد القطري لكرة القدم على الإنترنت عن لازاروني قوله «المباراة كانت صعبة على الطرفين ولم نتمكن من الظهور بمستوانا الجيد بسبب طريقة أداء المنافس التي اعتمدت على الكرات الطويلة.» وتتصدر إيران المجموعة الخامسة في التصفيات برصيد 11 نقطة وضمنت التأهل للمرحلة الأخيرة بينما تحتل قطر المركز الثاني بتسع نقاط وتليها البحرين ولها ست نقاط وأخيراً إندونيسيا بدون نقاط.

وفي الجولة الأخيرة ستلعب قطر في ضيافة إيران بينما تستضيف البحرين منتخب إندونيسيا في فبراير المقبل.

وأضاف لازاروني «حلم التواجد في المونديال ما زال ممكناً فالشعب القطري يأمل أن يرى المنتخب في المونديال قبل تنظيم كأس العالم 2022 وسنسعى لذلك بكل تأكيد.» لكن الشيخ حمد بن خليفة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم عبّر عن عدم رضاه عن أداء اللاعبين في لقاء البحرين. وقال «الأداء لم يكن على مستوى الطموح... ونتيجة المباراة غير مرضية أيضاً لفريق يطمح في الوصول إلى كأس العالم.» كما وجهت الصحف القطرية انتقادات لأداء العنابي في المباراة والطريقة التي لعب بها لازاروني. وقالت صحيفة الراية أمس الأربعاء «منتخبنا يحيل صعوده للجولة الأخيرة.. لازاروني كتف العنابي.»

وأضافت «التعادل يؤجّل تأهلنا إلى مرحلة الحسم في التصفيات المونديالية.. أداء سلبي عقيم أضاع على العنابي نقطتين أمام البحريني.» وكتبت صحيفة الشرق «الرمق الأخير يقرّر المصير» وأضافت «بعد أن فرّط في الفوز.. العنابي يؤجّل الحسم لمواجهة إيران في طهران. اكتفى بالتعادل السلبي مع البحرين ودخل لعبة الحسابات.»

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة